القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown

متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown

متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة .  


على الرغم من أن اللعبة مصممة لوحدات تحكم الجيل الأخير، إلا أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي الذين لديهم أجهزة قوية إلى حد ما يجب أن يجدوا عملية الانتقال سلسة. مع هذه المواصفات، لا يعد الحد الأدنى والمتطلبات الموصى بها أمرًا صعبًا للغاية، مما يضمن توافقًا واسع النطاق لعودة Prince of Persia.


لتشغيل متطلبات نظام Prince of Persia The Lost Crown، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسوميات AMD Radeon RX 5500XT، ووحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen 3 1200، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة 30 جيجابايت.


إذا لم يتطابق جهازك تمامًا مع الحد الأدنى من متطلبات Prince of Persia The Lost Crown المذكورة أعلاه، فلا يزال بإمكانك لعب اللعبة على بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 950 ومعالج Intel Core i5-4460 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت.


متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown على الكمبيوتر

كل مستوى من متطلبات النظام لـ Prince of Persia: The Lost Crown يستهدف ما لا يقل عن 60 إطارًا في الثانية، على الرغم من أن Ubisoft تشير إلى أنه يمكن أن يتجاوز 120 إطارًا في الثانية إذا كان لديك الجهاز المناسب لذلك. للوصول إلى شاشة فائقة الدقة 4K، ستحتاج فقط إلى بطاقة GTX 1060 مزودة بذاكرة VRAM سعة 6 جيجابايت. علاوة على ذلك، فهو سيشغل فقط 30 جيجابايت من مساحة القرص الصلب ولا يتطلب SSD، وهو أمر أصبح نادرًا هذه الأيام.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من اللعبة، فستحتاج إلى استهداف المواصفات الموصى بها من Prince of Persia The Lost Crown. يوصي المطور Ubisoft Montpellier باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-6700 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 960 لتشغيل اللعبة على النحو المنشود.


الحد الأدنى من مواصفات اللعبة خفيف، ويتطلب معالج Intel Core i5-4460 أو AMD Ryzen3 1200، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ووحدات معالجة رسومات متواضعة مثل GTX 950 أو Radeon RX 5500 XT.


تتطلب اللعبة مساحة تخزين تبلغ 30 جيجابايت، مما يستوعب الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها، مما يضمن تجربة مبسطة للاعبين.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink . 


prince-of-persia-the-lost-crown-متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4460 بسرعة 3.4 جيجا هرتز، AMD Ryzen 3 1200 بسرعة 3.1 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (إعداد ثنائي القناة)
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 950 (2 جيجابايت VRAM) أو AMD Radeon RX 5500 XT (4 جيجابايت VRAM)
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 2048 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت فقط)
  • مساحة القرص الحرة: 30 جيجابايت


متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crownالموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-6700 بسرعة 3.4 جيجا هرتز، AMD Ryzen 5 1600 بسرعة 3.2 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (إعداد ثنائي القناة)
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960 (4 جيجابايت VRAM) أو AMD Radeon RX 5500 XT (4 جيجابايت VRAM)
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 4096 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت فقط)
  • مساحة القرص الحرة: 30 جيجابايت


متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown الفائقة  [4K]

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-6700 بسرعة 3.4 جيجا هرتز، AMD Ryzen5 1600 بسرعة 3.2 جيجا هرتز

وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 (6 جيجابايت VRAM) أو AMD Radeon RX 5500 XT (8 جيجابايت VRAM)

ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (إعداد ثنائي القناة)

مساحة القرص الصلب: 30 جيجابايت

نسخة دايركت اكس: دايركت اكس 11

نظام التشغيل: Windows 10/11 (64 بت فقط)



معلومات عن لعبة Prince of Persia The Lost Crown :

أمير بلاد فارس: التاج المفقود ينقل اللاعبين إلى أرض ملعونة تقع في عالم فارسي خيالي. في حين أن امتياز Assassin's Creed من Ubisoft يغير التاريخ أحيانًا ولكنه يلتزم به في الغالب، فإن Prince of Persia: The Lost Crown يتخذ موقفًا مختلفًا إلى حد ما من خلال الجمع بين التاريخ والأساطير لصنع شيء جديد.


بدءًا من عام 1989، حظيت سلسلة أمير بلاد فارس باهتمام مستمر، حيث كانت أطول فترة فاصلة بين الإصدارات ست سنوات بين أمير بلاد فارس 2: الظل واللهب وأمير بلاد فارس ثلاثي الأبعاد المنسي من الأفضل. شكلت لعبة Sands of Time التي صدرت عام 2003 وتتابعيها حقبة جديدة لـ Prince، ومن نواحٍ عديدة، أرست الأساس لأكثر امتيازات Ubisoft نجاحًا، Assassin’s Creed. لم تؤد إعادة تشغيل لعبة Prince of Persia لعام 2008 إلى إعادة إشعال السلسلة كما كانت تأمل شركة Ubisoft، وبدا فيلم Forgotten Sands لعام 2010 أقرب إلى فيلم أكثر من كونه إدخالًا جديدًا مناسبًا.


سيجد اللاعب العديد من العناصر التي أحبها في الأقساط السابقة ولكن بشكل متجدد. مع احترامنا للركائز الأساسية، اخترنا أن نضفي لمسة جديدة على بعض أساسيات العلامة التجارية. في الواقع، هذه المرة، بدا لنا أن وجود الأمير نفسه وليس شخصية أنثوية في دور الشخص الذي سيتم إنقاذه مثير للاهتمام. لقد أرشدتنا هذه القرارات الأولية والتأسيسية بشكل كبير، وقدمت لنا خيارات جديدة وقادتنا إلى استكشاف اتجاهات جديدة في السرد.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice . 


سينتهي الأمر بالعنوان الفرعي لهذه اللعبة ليكون نذيرًا للمستقبل حيث بدت السلسلة ضائعة مع الزمن لسبب غير مفهوم. على الرغم من أنه لم يتم تجاهلها تمامًا، وذلك بفضل الظهور العرضي في ألعاب Ubisoft الأخرى وإصدارات الأجهزة المحمولة التي تم التقليل من أهميتها، سنكون قد مررنا 13 عامًا بدون لعبة Prince of Persia جديدة بحلول الوقت الذي يتم فيه إصدار The Lost Crown في أوائل العام المقبل. لقد تأخرنا كثيرًا للحصول على فرصة أخرى لاستكشاف موقع فارسي بمهاراتنا الرائعة في الباركور. ربما لم نتوقع أن تعود السلسلة إلى جذورها ثنائية الأبعاد لتعود منتصرة، ولكن بناءً على مناقشاتنا مع المطور Ubisoft Montpellier ولعب أول ثلاث ساعات ونصف من اللعبة، قد يكون هذا هو بالضبط ما نحتاجه.


من المؤكد أن ألعاب Prince of Persia السابقة كان لها تأثير على The Lost Crown. إن إنشاء لعبة أمير بلاد فارس جديدة دون احترام ما جاء من قبل سيكون بمثابة ضرر للجماهير القدامى. لكن الكثير من الألعاب الأخرى، وحتى الأنواع بأكملها، لها تأثير على هذا العصر الجديد من لعبة Prince of Persia أيضًا. "ربما سمعت أنني معجب كبير بألعاب القتال؟" يسأل راضي. "أعتقد أنهم يحققون، بالطريقة الصحيحة، الجوانب المذهلة للعمل ثنائي الأبعاد. أردت أن أعرض هذا على الشاشة.


" ومع ذلك، يمكن لألعاب القتال أن تخيف البعض بمدخلاتها المعقدة وتركيزها على تثقيف اللاعبين لبعض الوقت قبل أن يشعروا بأن لديهم فهمًا للحدث. يقول راضي: "أفهم أنه عند الحديث عن بعض الألعاب [القتال] قد يبدو الأمر معقدًا، لكن هذا ليس كذلك بالنسبة لي". ويستشهد بألعاب مثل Smash Bros. وStreet Fighter التي تتمتع بأسلوب هجوم واحد "أنيق للغاية" ووظيفة واحدة. "أردت أن أتناول بعض جوانب ألعاب القتال وأجعلها أكثر وضوحًا.";


فقط عندما تحدثت مع راضي، لم أكن واضحًا ما الذي كان يقصده بالضبط، ولكن من خلال التدريب العملي على اللعبة، لدي شعور أفضل بكثير حول كيفية قيام بطل الرواية سارجون (الذي ليس بأمير على وجه الخصوص) بالهجوم مثل شخصية لعبة القتال. . لا يمكنك تنفيذ مجموعات باستخدام سيوفك عن طريق حفظ أنماط الأزرار. أنت تستخدم زرًا واحدًا فقط لهجمات السيف، لكنني كنت أكثر تفكيرًا في مهاجمة الأعداء ضد الجدران والاندفاع في الهجوم لركل الأعداء في الهواء ورفع القتال إلى السماء. 


ومن الجدير بالذكر أيضًا أن القتال سريع جدًا وممتع جدًا. تلعب العدادات دورًا أساسيًا ويقوم سرجون بشن هجمات كاسحة كبيرة بسيوفه المزدوجة التي تبدو رائعة. أحب أيضًا التركيز على التمركز والانزلاق تحت أرجل العدو أو القفز فوقهم للحصول على أفضل زاوية للهجوم بدلاً من فتح أنماط الأزرار. لقد جعل كل لقاء يبدو سلسًا ومدروسًا. يمكنك أيضًا بناء عداد لإطلاق العنان لهجوم خاص مدمر من المهم جدًا إدارته، خاصة أثناء معارك الزعماء.


جوردان مشنر هو مبتكر أمير بلاد فارس. قام بتطوير أول لعبتين وشارك في السلسلة بشكل ما في كل مشاركة تقريبًا. هو كتب رمال الزمن ويُنسب إليه أيضًا كمصمم. كما كتب سيناريو فيلم 2010 أمير بلاد فارس: رمال الزمن. بالنسبة لـ The Lost Crown، فإنه يأخذ خطوة إلى الوراء، ولكن ليس بعيدًا جدًا. "أشعر بسعادة غامرة لأن أمير بلاد فارس يحصل على بداية جديدة بعد فترة طويلة، من هذا الفريق الرائع،" كتب ميشنر في رسالة بالبريد الإلكتروني يستفسر فيها عن أفكاره حول اللعبة. "أعلم أنهم جلبوا الكثير من التفكير والإبداع والخبرة العميقة إلى The Lost Crown. إنني أتطلع حقًا للعب المباراة النهائية واكتشاف كل ما بذلوه فيها.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .

تعليقات