القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Cities: Skylines II

متطلبات تشغيل لعبة Cities Skylines II

متطلبات تشغيل لعبة Cities: Skylines II

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة بالورلد Cities: Skylines II على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة Cities: Skylines 2 ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Cities Skylines 2، تحتاج إلى وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-9700K، ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 970، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة HD أو SSD سعة 60 جيجابايت.


وفقًا لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي للعبة Cities Skylines 2، يتطلب الحد الأدنى من متطلبات Cities Skylines 2 معالج Intel Core i7-9700K وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 970 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت للعب. على الرغم من أن هذا هو المستوى الأولي لـ CS2، إلا أننا نوصي باستهداف مستوى أعلى بكثير من ذلك إذا كنت تخطط لبناء مدينة كبيرة تعج بالحركة. مع توسع مدينتك، سيزداد أيضًا العبء على بطاقة الرسومات الخاصة بك، لذا من الأفضل زيادة إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي لديك، أو تثبيت اللعبة على SSD إذا لم يكن هناك شيء آخر.


يتطلب بناء مدينة أحلامك وتقديمها بأفضل الرسومات درجة أعلى بكثير من الأجهزة. صرح المطورون أن المواصفات الموصى بها لـ Cities Skylines 2 تحتاج إلى وحدة معالجة مركزية Intel Core i5-12600K، ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 أو ما يعادلها، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت.


  ومع ذلك، كما أفاد العديد من اللاعبين من خلال مراجعات Cities Skylines 2 Steam، فحتى الأجهزة الموصى بها تكافح لتجنب التجميد وأوقات التحميل الطويلة ومشكلات عرض الأنسجة. وبالتالي، قد يكون من الحكمة التفكير في أن متطلبات Cities Skylines 2 أعلى من المعلن عنها، على الأقل حتى تقوم Paradox بإصدار إصلاح عاجل.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


متطلبات تشغيل لعبة Cities: Skylines 2 على الكمبيوتر

الآن بعد أن وصلت لعبة Cities: Skylines 2 أخيرًا إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية، يرغب اللاعبون في معرفة ما إذا كانت أنظمتهم ستتمكن من التعامل معها. في حين أن العديد من ألعاب بناء المدن تعمل عادةً بشكل جيد على الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة، إلا أن هذه المحاكاة قد تنحرف عن هذا المعيار.


إنها تتطلب مواصفات أعلى من المتوسط، الأمر الذي خيب آمال المشجعين المتفانين، وخاصة أولئك الذين ما زالوا يلعبون الإصدار السابق بسعة 4 جيجابايت. للحصول على معلومات مفصلة، إليك القائمة الشاملة لمتطلبات النظام لمحاكاة Paradox Interactive المتوقعة.


الحد الأدنى من متطلبات Cities Skylines 2 والمواصفات الموصى بها وهل يمكنك اختبارها لمعرفة ما إذا كنت تستوفي متطلبات النظام.


متطلبات تشغيل لعبة Cities Skylines 2 على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Cities: Skylines II (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core™ i7-6700K | ايه ام دي® رايزن™ 5 2600X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia® GeForce™ GTX 970 (4 جيجابايت) | يعادل AMD
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 4096 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز® 10 هوم 64 بت


لتشغيل Cities: Skylines 2 بسلاسة مع الحد الأدنى من المواصفات، سيحتاج اللاعبون إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Intel Core i7-6700K أو AMD Ryzen 5 2600X وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 970. ويجب عليهم أيضًا تشغيل اللعبة على نظام التشغيل Windows 10 Home 64 بت مع مساحة قرص تبلغ 60 جيجابايت.



متطلبات تشغيل لعبة Cities: Skylines II الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core™ i5-12600K | ايه ام دي® رايزن™ 7 5800X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia® GeForce™ RTX 3080 (10 جيجابايت) | يعادل AMD
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 10240 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز® 10 هوم 64 بت | ويندوز®11


لتحقيق أقصى قدر من الأداء، تتطلب لعبة Cities: Skylines 2 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، ومعالج Intel Core i5-12600K أو AMD Ryzen 7 5800X، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 أو AMD Radeon RX 6800 XT. تتطلب اللعبة أيضًا نظام تشغيل Windows 10 Home 64 بت مع 60 جيجابايت من المساحة الحرة.


قبل إصدار اللعبة، اعترف المطور Paradox Interactive بأن Cities: Skylines 2 لم ترقى إلى مستوى التوقعات المعيارية. وكإجراء احترازي، قامت الشركة برفع الحد الأدنى من متطلبات اللعبة، إلى جانب تأجيل إصدارها على وحدة التحكم، مما أدى إلى خيبة أمل العديد من المشجعين..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink . 


معلومات لعبة Cities: Skylines II

بعد تلاشي امتياز Sim City، لم يتبق أمام اللاعبين سوى خيارات قليلة عندما يتعلق الأمر بمحاكاة بناء المدن. تغير ذلك عندما صدرت لعبة Cities: Skylines. حققت اللعبة الأولى نجاحًا ساحقًا، حيث ملأت الفراغ الذي تركه رائد هذا النوع من الألعاب - بل وتجاوزته في نواحٍ عديدة.


ومع ذلك، فقد صدرت هذه اللعبة في عام 2015، وحتى التحديثات العديدة وحزم المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المضافة إلى اللعبة لم يكن من الممكن إلا أن تطيل عمرها لفترة طويلة. الآن، تم الكشف رسميًا عن Cities: Skylines 2 وقد بنى المشجعون بالفعل آمالهم على ارتفاع ناطحات السحاب. هل صمم المطورون النظام المثالي لتزدهر هذه التكملة وتنمو؟ دعونا نلقي نظرة شاملة ونرى الأساس الذي تم وضعه للعبة Cities: Skylines 2.


المدن: Skylines 2 ستصدر في 24 أكتوبر 2023. وهي متاحة للطلب المسبق الآن على PlayStation 5 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي. خلال الإعلان الأصلي، حصلنا على 2023 فقط كفترة إصدار للعبة. ومع ذلك، خلال معرض Xbox Games Showcase 2023 الأخير، كشفوا عن تاريخ إصدار اللعبة. لقد فتحوا أيضًا الطلبات المسبقة للعبة. يمكن للاعبين طلب الإصدار القياسي للعبة أو الإصدار النهائي.


المدن: Skylines 2 ستأتي إلى PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. عذرا يا أهل الجيل الماضي. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان أيضًا عن أن Cities: Skylines 2 ستكون إضافة ليوم واحد إلى Game Pass.


تشبه هذه اللعبة إلى حد كبير الجزء السابق، فهي عبارة عن محاكاة لبناء المدينة. يتم منح اللاعبين قطعة أرض يجب عليهم تطويرها بأنفسهم. يمكن للاعبين بناء كل ما تحتاجه المدينة، من الشوارع إلى أنظمة الصرف الصحي، والمزيد. يجب على اللاعب التأكد من وجود كل ما تحتاجه مدينته. بين الحين والآخر، سيتلقى اللاعب طلبات أماكن مثل مراكز التسوق ومحطات الإطفاء وغيرها. كلما زاد بناء اللاعب، زاد عدد المواطنين الذين سينتقلون إلى المدينة.


على الرغم من أن الإعلان الترويجي لم يُظهر أي طريقة لعب حقيقية، إلا أن هناك الكثير من التلميحات التي يمكننا التعرف عليها فيما يتعلق بكيفية عمل اللعبة. وبطبيعة الحال، ستكون لعبة Cities: Skylines 2 بمثابة أداة بناء المدن في جوهرها. ستبدأ على الأرجح بمساحة فارغة من الأرض ستقوم بتأهيلها وتطويرها لتصبح مدينتك المثالية، وإدارة الطرق والمباني والبنية التحتية. وفقًا لصفحة Steam، “هنا سوف تتطور مدينتك وتتفاعل مع قراراتك. عالم ديناميكي ومتغير باستمرار يمثل تحديًا ومجزيًا في نفس الوقت. استخدم مهاراتك الإبداعية والتخطيط الاستراتيجي لتنمية مدينتك لتصبح مدينة مزدهرة تجذب الشركات والمقيمين والسياح على حدٍ سواء. من الأحياء السكنية إلى وسط المدينة الصاخب، فإن الاحتمالات لا حصر لها. "تنقل عبر تعقيدات إدارة المدينة وواكب احتياجات ومتطلبات مواطنيك" وهو بالضبط ما يسعى إليه عشاق اللعبة الأولى.


ليست هناك قصة حقيقية لهذه اللعبة، بخلاف ما يقرر اللاعب القيام به. هل سيقوم اللاعب بإنشاء جنة تمنح المواطنين كل ما يحتاجونه؟ أم أنهم سينشئون مدينة تهتم فقط بالربح وليس بالبيئة؟ الأمر متروك للاعب ليقرر.


تم عرض مقطع دعائي سريع للطلب المسبق في معرض ألعاب Xbox مع لقطات داخل اللعبة فقط. ينصب التركيز الرئيسي لهذا المقطع الدعائي على إظهار مدى القوة التي تتمتع بها كلاعب في تشكيل العالم وتصميمه.


على الرغم من أنها ليست مقاطع دعائية تمامًا، فقد أطلق المطورون سلسلة من مقاطع الفيديو التي توضح بالتفصيل الميزات الفردية الجديدة والقديمة للعبة وتوضح كيفية عملها في التكملة. يتم إصدارها وفقًا لجدول أسبوعي، ومن المقرر إصدار الإدخال النهائي في 11 سبتمبر. حتى الآن، يمكنك الاطلاع على تلك التي تركز على:


مع نمو المدينة، يفتح اللاعب المزيد والمزيد من التحسينات للمدينة. وهذا يمنح اللاعب المزيد من المرونة والوظائف عند تصميم مدينة أحلامه..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Ark: Survival Ascened . 


هناك تلميح آخر تم التقاطه بفضل قائمة إنجازات اللعبة وهو أن Cities: Skylines 2 ستسمح لك بالبناء في مناطق مكونة من 150 قطعة. بالنسبة للسياق، كانت اللعبة الأولى تحتوي على تسعة مربعات كحد أقصى، مما يعني أن هذه التكملة (بافتراض بقاء المربعات بنفس الحجم) ستكون أكبر حجمًا. تكشف إنجازات أخرى أنه يمكن أن يكون هناك تفشي للفئران، وعواصف برد، والقدرة على تتبع حياة المواطن بطريقة أو بأخرى من الطفولة إلى الشيخوخة.

تعليقات