القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Palworld

متطلبات تشغيل لعبة Palworld

متطلبات تشغيل لعبة Palworld

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة بالورلد Palworld على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة Palworld ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Palworld، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1050، ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-3570K، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، ومساحة SSD سعة 40 جيجابايت، ونظام التشغيل Windows 10.


في حين أن  بالورلد Palworld قد تبدو مثل Pokémon مع أشياء إضافية، فإن متطلبات Palworld للكمبيوتر الشخصي لا تحتوي على أي أسنان بالنسبة لمعظم منصات الألعاب الحديثة. مع الحد الأدنى من متطلبات Palworld التي تتطلب فقط نظام تشغيل Windows 10 64 بت، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1050، ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-3570K، فإن العقبة الحقيقية الوحيدة التي يواجهها اللاعبون هي متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي العالية نسبيًا للعبة والتي تبلغ 16 جيجابايت.


بالطبع، متطلبات Palworld هذه لن تؤدي إلا إلى تشغيل Palworld على أقل الإعدادات. إذا كنت تريد تجربة أكثر سلاسة وأفضل الرسومات، فستحتاج إلى أجهزة أكثر قوة.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


يشير المطورون، Pocket Pair، إلى أن المواصفات الموصى بها من Palworld تتطلب وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2070، ومعالج Intel Core i9-9900K، وذاكرة وصول عشوائي مذهلة تبلغ 32 جيجابايت. بالنسبة للاعبي Palworld الذين يتطلعون إلى ممارسة اللعبة في وضع تعاوني متعدد اللاعبين، ننصحك بالسعي للحصول على مواصفات Palworld PC الأعلى بدلاً من الحد الأدنى من المتطلبات. ستحتاج أيضًا إلى اتصال جيد بالإنترنت لأوضاع اللعب متعددة اللاعبين والتعاونية.


متطلبات تشغيل لعبة بالورلد Palworld على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة بالورلد Palworld على الكمبيوتر

بالورلد Palworld هي لعبة أكشن ومغامرات وبقاء وترويض الوحوش تم إصدارها في الوصول المبكر (EA) في 19 يناير 2024. يوضح لك هذا المنشور على yayagamer متطلبات نظام Palworld، بما في ذلك الحد الأدنى والمواصفات الموصى بها، بالإضافة إلى كيفية تعزيز أداء Palworld.


Palworld هي لعبة صياغة البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح من إنتاج المطور الياباني Pocket Pair وتم إصدارها في الوصول المبكر (EA) في 19 يناير 2024. تجمع اللعبة بين تجارب اللعب المتعددة مثل التقاط الوحوش وبناء القواعد واستخدام الأسلحة، وهي لعبة ممتعة للغاية. شعبية بين المستخدمين.


قبل تنزيل هذه اللعبة، قد تكون لديك أسئلة: ما هي متطلبات النظام للعبة Palworld؟ هل يمكنني تشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ الآن، سنقدم مقدمة تفصيلية عن الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها لـ Palworld.


متطلبات تشغيل لعبة Palworld  (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: كور i5-3570K بسرعة 3.4 جيجا هرتز 4 كور
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: جي فورس جي تي اكس 1050 (2 جيجابايت)
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 2048 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 10 أو الأحدث (64 بت)
  • مساحة القرص الحرة: 40 جيجابايت



الحد الأدنى من متطلبات Palworld أبعد ما يكون عن التخويف. يقول المطور Pocketpair أنك ستحتاج فقط إلى وحدة معالجة رسومات قوية مثل Nvidia GeForce GTX 1050 القديمة، مما يعني أن أي أداة دفع بكسل حديثة من Nvidia أو AMD يجب أن تعمل بشكل جيد أيضًا.


 بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، ستحتاج إلى Intel Core i5 3570K، وهي مجرد شريحة رباعية النواة وهي أيضًا قديمة جدًا. تبدأ متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لـ Palworld من 16 جيجابايت، وهو ما يمكن القول إنه أعلى شريط ضمن الحد الأدنى من المتطلبات.


متطلبات تشغيل لعبة Palworld  (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: كور i9-9900K بسرعة 3.6 جيجا هرتز 8 كور
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: جي فورس آر تي إكس 2070
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 10 أو الأحدث (64 بت)
  • مساحة القرص الحرة: 40 جيجابايت


تعد المواصفات الموصى بها من Palworld قفزة هائلة مقارنة بالحد الأدنى من المتطلبات، لكن تعزيز الأداء الذي يأتي معها سيكون كبيرًا بنفس القدر.ستحتاج إلى معالج Intel Core i9 9900K مقترنًا ببطاقة Nvidia GeForce RTX 2070 وذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 32 جيجابايت - ومرة أخرى، فإن مقدار ذاكرة الوصول العشوائي هو الجزء الأكثر إثارة للدهشة في هذه المواصفات. لم يتم تقديم معادلات AMD حتى الآن، ولكن يمكننا أن نقول بأمان أن AMD Ryzen 9 3900X وAMD Radeon 5700 XT سيكونان أكثر من مستوى المهمة.


كما قد تتوقع، لا داعي للقلق بشأن متطلبات حجم تنزيل Palworld، نظرًا لأن حجمها صغير نسبيًا - بالنسبة للعبة عالم مفتوح - حيث تشغل 40 جيجابايت فقط. على الرغم من ذلك، من الضروري تشغيلها على SSD، وهو أمر منطقي نظرًا لطبيعة العالم المفتوح للعبة، مما يعني إمكانية الوصول بانتظام إلى الكثير من أصول اللعبة من محرك الأقراص أثناء تجولك.


كيفية تحسين أداء لعبة Palworld :

إذا كان بإمكانك تلبية الحد الأعلى من متطلبات نظام Palworld، فمن السهل جدًا تحقيق الحد الأقصى لعدد الإطارات في الثانية لـ Palworld. أولاً، تأكد من ضبط خيار Max FPS على "بلا حدود" حتى يتمتع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفرصة القتال لتجاوز 60 إطارًا في الثانية، وقم بتعيين خيار DLSS على "الأداء". للحصول على أفضل إعدادات Palworld، تحقق من اقتراحات PCGamesN المدعومة باختبارات مكثفة.


أحد الإعدادات المفقودة من إطلاق Palworld هو ميزة Palworld crossplay. مع توفر Palworld عبر اشتراك Xbox Game Pass، كان العديد من اللاعبين يأملون في إمكانية نقل محفوظات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox الخاصة بهم بين وحدات التحكم. على الرغم من أن اللعب المشترك ليس متاحًا في الوقت الحالي، إلا أن المطورين قالوا إنه موجود في خريطة طريق Palworld الخاصة بهم وأنهم "يعملون على جعل هذا الاحتمال ممكنًا في أقرب وقت ممكن!"


في حين أن Palworld قد لا يكون لديها لعب متقاطع حتى الآن، إلا أن تصنيف Steam Deck الخاص بـ Palworld يبدو أكثر إيجابية. تم تصنيف Palworld حاليًا على أنها "قابلة للتشغيل" على Steam Deck، ولكن لم يتم تحسين اللعبة لوحدة التحكم الخاصة بـ Steam. من أجل تشغيل Palworld على Steam Deck، ستحتاج إلى ضبط غالبية إعدادات الرسومات على "متوسط"، وإيقاف تشغيل Vsync وMotion Blur، وتعيين Anti-Aliasing على "TSR" وتقييد مجال الرؤية الخاص بك بـ 90 مع وجود هذه الإعدادات، لن تواجه أية مشكلات في لعب Palworld على Steam Deck.


بالطبع، حتى إذا قمت بتطبيق جميع الإعدادات المذكورة أعلاه على Palworld، فهناك احتمال كبير جدًا أن تواجه خطأ Palworld. تم الإبلاغ عن أكثر من 50000 خطأ خلال الأسبوع الأول من إطلاق Palworld. ومع ذلك، نظرًا لأن فترة الوصول المبكر إلى Palworld قد بدأت للتو، فليس من المستغرب جدًا أن تواجه خللًا من وقت لآخر.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Ark: Survival Ascened . 


الطريقة 1. ترقية القرص الصلب إلى SSD

كما ذكرنا من قبل، فإن الحد الأدنى لمتطلبات نظام Palworld يتضمن SSD. بدون SSD، قد لا تتمكن من تشغيل Palworld. لاستبدال محرك الأقراص الصلبة القديم بمحرك أقراص SSD دون فقدان البيانات، يمكنك استخدام برنامج استنساخ الأقراص الاحترافي، MiniTool ShadowMaker. وهو يدعم استنساخ محرك الأقراص الثابتة إلى محرك أقراص SSD، واستنساخ محرك أقراص SSD إلى محرك أقراص SSD أكبر، ونقل Windows إلى محرك أقراص آخر، والمزيد.


الطريقة 2. قم بتوسيع محرك أقراص النظام

يتم تثبيت Palworld في محرك الأقراص C بشكل افتراضي. إذا كان القرص الخاص بك عبارة عن SSD ولكن لا توجد به مساحة كافية على محرك الأقراص C، فقد لا يعمل Palworld بشكل جيد. لإصلاح هذه المشكلة، يمكنك توسيع محرك الأقراص C باستخدام إدارة الأقراص.


يجب أن تكون هناك مساحة غير مخصصة مجاورة للجانب الأيمن من محرك الأقراص C، وإلا فلن تتمكن من توسيع محرك الأقراص C من إدارة الأقراص.


  • الخطوة 1. على شريط المهام، انقر بزر الماوس الأيمن فوق زر شعار Windows وحدد إدارة الأقراص.
  • الخطوة 2. انقر بزر الماوس الأيمن على محرك الأقراص C واختر خيار Extend Volume.
  • الخطوة 3. انقر فوق التالي للمتابعة.
  • الخطوة 4. حدد مقدار المساحة التي تريد توسيعها ثم انقر فوق التالي.
  • الخطوة 5. انقر فوق "إنهاء".


معلومات عن لعبة Palworld :

أعلن فريق PocketPair، الفريق الذي يقف وراء Craftopia، عن Palworld، وهي لعبة صياغة متعددة اللاعبين في عالم مفتوح تتيح لك جمع المخلوقات والقتال جنبًا إلى جنب. كما هو موضح في العرض الترويجي، تبدو هذه الحيوانات الرائعة مثل البوكيمون إلى حد كبير. لكن اللعبة لها حافة أكثر قتامة أثارت المفاجأة والتسلية لدى اللاعبين الذين أثار اهتمامهم بالمقطورة الأولية. على الرغم من أن هذه اللعبة لا تزال قيد التطوير، إلا أن هناك الكثير مما يدعو للإثارة. إليك كل ما نعرفه عن Palworld.


حاليًا، لا تزال Palworld في المسار الصحيح لإطلاقها في وقت ما في عام 2022، وفقًا لقائمة Steam. ومع ذلك، فمن الممكن أن يستمر الأمر حتى عام 2023، تمامًا كما حدث في العديد من الألعاب بالفعل.


من المقرر إطلاق Palworld للكمبيوتر الشخصي عبر Steam فقط في الوقت الحالي، على الرغم من حجم الاهتمام الذي أثارته بالفعل، فلن نتفاجأ إذا تعلق الأمر بمنصات أخرى تتجاوز ذلك. في تغريدة الإعلان من Pocketpair، يشير المطور إلى Palworld باعتبارها “لعبة صياغة البقاء على قيد الحياة من الجيل التالي في العالم المفتوح”، والتي يمكن أن تشير إلى خطط محتملة لإحضارها إلى PS5 وXbox Series X|S. كجزء من المقطع الدعائي الأخير، يوجد زر مطالبة على الشاشة يعرض علامة "X" من PlayStation، مما قد يشير إلى إدراجه على PS5.


تعد جزيرة Palpagos، وهي موقع Palworld، جنة من المخلوقات اللطيفة والمحبوبة والمسلحة التي تعيش في مجموعة واسعة من المناطق الأحيائية. ونتيجة لذلك، فإن خريطة Palworld ضخمة، حيث تبلغ مساحتها في الواقع حوالي 16 كيلومترًا مربعًا. تتميز خريطة اللعبة الأساسية بتسع مناطق حيوية فريدة، بما في ذلك Windswept Hills حيث تبدأ اللعبة، وMount Obsidian حيث ستجد بركانًا نشطًا. مع وجود عالم ألعاب بهذا الاتساع، قد يكون من الصعب جدًا العثور على طريقك بدون خريطة Palworld جيدة، وهنا يأتي دور PCGamesN. لقد قامت PCGamesN بتحليل موقع كل زنزانة وبرج وشخصية غير قابلة للعب وPal التي تم التقاطها والتي تستحق المعرفة حول، لذا تأكد من مراجعة خريطة Palworld الكاملة الخاصة بهم إذا كنت تريد العثور على طريقك حول جزيرة Palpagos.


طالما قمت بتشغيل Palworld مرة واحدة، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أداة "Palworld Dedicated Server" في مكتبة Steam الخاصة بك. هذه الأداة التي ستسمح لك بإنشاء مثيلك الخاص لجزيرة Palpagos لك ولما يصل إلى 32 لاعبًا! وهذا يعني تقريبًا لاعب واحد لكل جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الذي تحتاجه للعب اللعبة بأعلى الإعدادات! ومع ذلك، قد ترغب في قصر خادمك على أقل من 32 لاعبًا إلا إذا كنت تريد مواجهة مشكلات في الأداء (على الرغم من أنه يمكنك مضاعفة ذاكرة الوصول العشوائي في خادمك للتعويض عن قوة المعالجة المتزايدة لوجود المزيد من اللاعبين).


عند الحديث عن المشكلات، ربما تكون قد واجهت العديد من أخطاء خادم Palworld عند محاولة تشغيل اللعبة في الوضع التعاوني، ولكن فقط إذا كنت تستخدم مشغل Epic Games. أنت لست وحدك، فهذه مشكلة منتشرة على نطاق واسع وتم الإبلاغ عنها كثيرًا وقد ذكر المطور أنه يبحث فيها. المشكلة البسيطة هي أن الكثير من الأشخاص يريدون لعب Palworld مما أدى إلى إرهاق خدمة Epic Online. للأسف، لم يتم تحديد إطار زمني لإصلاح انقطاع خادم Palworld، ولكن لا يزال بإمكانك لعب إصدار اللاعب الفردي من اللعبة دون مواجهة مشكلة في الخادم حتى ذلك الحين.


تعليقات