القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded

متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded

متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded

اليك ادناه المتطلبات تشغيل لعبة تيكن Enshrouded على جهاز الكمبيوتر PC . نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة .


لتشغيل متطلبات النظام Enshrouded، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1060 ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-6400 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ومساحة HD تبلغ 60 جيجابايت.


وبدلاً من ذلك، يمكنك تلبية الحد الأدنى من المتطلبات المضمنة إذا كان لديك ما يعادل بطاقة رسومات AMD Radeon RX 580 ومعالج AMD Ryzen 5 1500X وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من اللعبة، فستحتاج إلى استهداف المواصفات الموصى بها. يوصي المطور Keen Games GmbH باستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2070 SUPER ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-8700 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستقرار لـ Enshrouded.


إذا كنت ترغب في التعامل مع لعبة البقاء الشهيرة Enshrouded أثناء الوصول المبكر إليها، فلدينا الحد الأدنى والمواصفات الموصى بها التي تحتاج إلى اجتيازها .شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .


متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded على الكمبيوتر

ما هي متطلبات تشغيل Enshrouded ؟ على الرغم من كونها لعبة وصول مبكر على Steam، إلا أن Enshrouded لديها مجموعة مفصلة تمامًا من متطلبات النظام التي تتيح لك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك المخصص للألعاب على مستوى المهمة.


لقد كنا نتابع لعبة Enshrouded عن كثب لأنها تهدف إلى أن تصبح واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة على جهاز الكمبيوتر. من المؤكد أن الإطلاق فور ظهور جنون Palworld ليس بالأمر المثالي، لكن لا ينبغي تفويت أي لعبة. تمامًا مثل Palworld، لن تتطلب Enshrouded أفضل بطاقة رسومات في السوق، على الرغم من أنها بشكل عام أكثر تطلبًا على جهازك.


يبلغ حجم التنزيل المضمن حوالي المتوسط للعبة حديثة، حيث يصل إلى 60 جيجابايت. لا توجد توصية رسمية لاستخدام SSD، لكننا نوصي دائمًا بأحد أفضل محركات أقراص SSD للألعاب لأنه يمكن أن يكون له فوائد في الأداء. تحقق من متطلبات التشغيل . هل يمكنني تشغيله؟ اختبر مواصفاتك وقم بتقييم جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب.


متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6400 (2.7 جيجا هرتز 4 كور) / AMD Ryzen 5 1500X (3.5 جيجا هرتز 4 كور) أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1060 / AMD Radeon RX 580
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 3072 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • مساحة القرص الحرة: 60 جيجابايت


يعد الحد الأدنى من المتطلبات المضمنة شريطًا بسيطًا يجب مسحه ولا ينبغي أن يسبب الكثير من المشكلات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية المخصصة للألعاب من السنوات الخمس الماضية، بشرط أن تكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 16 جيجابايت.


من ناحية المكونات، ستحتاج إلى وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 6400 أو AMD Ryzen 5 1500X جنبًا إلى جنب مع وحدة معالجة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon 580. من المستحسن أن تحتوي أي وحدة معالجة رسومات تستخدمها على 6 جيجابايت على الأقل من VRAM.



متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i7-8700 (3.7 جيجا هرتز 6 النواة) / AMD Ryzen 7 2700X (3.7 جيجا هرتز 8 النواة) أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce RTX 2070 Super / AMD Radeon RX 6700 XT
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • مساحة القرص الحرة: 60 جيجابايت


تعتبر المواصفات الموصى بها ضمنيًا بمثابة قفزة إلى حد ما، ولكن مرة أخرى لا يوجد شيء يجب أن يطور أي إعدادات ألعاب من السنوات الثلاث الماضية.ستحتاج إلى وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 8700 أو AMD Ryzen 7 2700X مقترنة ببطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 2070 Super أو AMD Radeon RX 6700 XT.


 مرة أخرى، متطلبات VRAM في حالة استخدام بطاقة مختلفة هي 6 جيجابايت. لا يوجد أي تغيير في متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، لذا فإن 16 جيجابايت هو الحد الأقصى الموصى به. 


معلومات عن لعبة Enshrouded

Enshrouded هي لعبة فيديو جديدة من نوع Action ومغامرة RPG تم تطويرها ونشرها بواسطة Keen Games. تدعم اللعبة اللعب التعاوني لما يصل إلى 16 لاعبًا، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمغامرين المنفردين وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. يجب أن تنجو من الضباب المفسد باعتباره آخر منارة (أو منارات) للأمل في مملكتك. اللعبة موجودة بالفعل ضمن أفضل 10 ألعاب في قائمة أمنيات Steam، ويتزايد الاهتمام بها مع اقتراب تاريخ الإصدار.


تم إصدار Enshrouded في 24 يناير 2024، لدخول مرحلة الوصول المبكر. ومن المقرر أن يتم إصدار تاريخ الإصدار للأنظمة الأساسية الأخرى في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يمكن الآن للاعبي الكمبيوتر الشخصي تشغيلها على Steam. كما أكد المطورون أنهم يخططون لأخذ Enshrouded من الوصول المبكر خلال عام، لكن لا يوجد موعد رسمي بعد. إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات عندما يتم إصدار اللعبة رسميًا، فيمكنك إضافة قائمة الأمنيات إلى قائمة الأمنيات على Steam.


يستخدم Enshrouded محركًا خاصًا قائمًا على voxel أنشأه المطورون، مما يسمح لهم بإنشاء العديد من آليات اللعب غير الموجودة في ألعاب تقمص الأدوار والمغامرات الكلاسيكية. نظام فوكسل، على عكس المضلعات، سيسمح للاعبين بتعديل العالم وتحويله وإطلاق العنان لإبداعهم بمزيد من التحكم والتفاعل. على سبيل المثال، يمكنك بناء قاعدتك من الصفر، وتعديل التضاريس، والحفر في الأرض لإنشاء زنزانات وأنفاق.


ولحماية أنفسهم من الضباب وإعادة الحياة إلى المملكة، يمكن للاعبين تشكيل تضاريس العالم وإطلاق العنان لإبداعهم لبناء قواعد ومنازل ملحمية، تم تخصيصها بأدق التفاصيل باستخدام مجموعة واسعة من المواد والأثاث. بالإضافة إلى عرض الكنوز، يمكن إيقاظ الحلفاء الأقوياء في معاقل اللاعبين، وفتح ورش العمل المتقدمة والقدرة على صناعة عناصر فريدة وأسلحة أسطورية.


يستيقظ اللاعبون بدور Flameborn، الأمل الأخير للحضارة القديمة. يقف ضدهم الكفن، وهو آفة زاحفة تمتص وتحول كل أشكال الحياة التي تواجهها. لصد الكفن، يجب على Flameborn أن يشق طريقه على طول شجرة مهارات عميقة ومفتوحة لإتقان الأسلحة والتعاويذ والدروع القوية. تطوير أسلوب اللعب الفريد الخاص بهم للانتصار على الفصائل المتنافسة من المخلوقات الساقطة، وهزيمة الزعماء الذين لا يرحمون في قتال شديد الوطأة.


يتميز Enshrouded بمعارك من منظور شخص ثالث مع العديد من الأسلحة المتاحة التي يمكنك مزجها ومطابقتها كيفما تشاء. توجد العصي والأقواس والصولجانات والسيوف والدروع. أثناء القتال، يمكنك الصد والمراوغة لتجنب التعرض للضرب. بالإضافة إلى ذلك، هناك آليات التسلل والهجوم المفاجئ.


العالم والبيئة تفاعليان، لذا يمكنك إشعال النار في برميل به زيت، وسوف ينفجر في منطقة واسعة، مما يؤدي إلى إتلاف الهياكل والأعداء. أثناء معاينة أسلوب اللعب، يمكننا أيضًا رؤية لاعب يطلق سهامًا متفجرة للقضاء على دفاعات العدو. لا نعرف على وجه التحديد عدد آليات القتال التي ستكون في الإصدار النهائي للعبة، ولكن هذه هي الآليات الأكثر أهمية.


إنها اللعبة الأولى في السلسلة وتشكل تحديًا جديدًا تمامًا لفريق Keen Games. Portal Knights هو المكان الذي اكتسبوا فيه التقدير، وهي لعبة تقمص الأدوار تعاونية ثلاثية الأبعاد مع إمكانيات بناء لا حدود لها تقريبًا وآليات صياغة جيدة. ولكن ما الذي يمكن أن نتوقعه بالضبط من لعبتهم الجديدة؟ لقد أنشأنا نظرة عامة على كل ما تحتاج لمعرفته حول Enshrouded، بما في ذلك تاريخ الإصدار والمنصات والقصة وأسلوب اللعب والمزيد!


يعد بناء القاعدة أمرًا بالغ الأهمية لأسلوب اللعب للبقاء على قيد الحياة، ولا تختلف لعبة Enshrouded عن ذلك. يمكنك بناء قلاع ملحمية أو حتى ممالك بأكملها. قم بتعيين محترفين وبائعين وشخصيات غير قابلة للعب الذين سيعيشون في مستوطناتك ويقدمون خدماتهم..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload . 


سيسمح محرك Vortex للاعبين بتخصيص رائع لمنح التصميمات مظهرًا فريدًا. يمكنك وضع العديد من الهياكل والجدران والسلالم أو وضع مكعبات صغيرة لإنشاء زخارف أو زخارف أو جدران أو أثاث مخصص، تمامًا كما هو الحال في لعبة Minecraft! ستتمكن أيضًا من تخصيص المواد ومظهر الهياكل الخاصة بك باستخدام الخشب والحجر الرملي والحجر وما إلى ذلك.


أنت الشعلة المولودة من الظلال، ومنارة الأمل للعالم الذي يطارده الطاعون، وأفعالك ستكتب قصتك. في Enshrouded، يمكن للاعبين زيارة عالم خيالي حيث تقوم مجموعة مجهولة بسرقة العالم بعنف للحصول على إكسير سحري. لقد دفعوا الثمن وأطلقوا العنان للضباب القاتل الذي استهلك أراضي عالم Embervale. ولحسن الحظ، ليس كل شيء محاطًا بهذه القوة المدمرة. هناك العديد من المناطق الأحيائية والشخصيات غير القابلة للعب والثقافات المتساقطة والأساطير القديمة التي يمكنك استكشافها.


تأخذ القصة المحجوبة اللاعبين في رحلة لاكتشاف أسرار السحر والضباب الغامض، والبحث عن الخلاص، وإنقاذ هذا العالم الساحر.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 

تعليقات