القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload

متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload

متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة بيرسونا Persona 3 Reload (P3R) على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة Persona 3 Reload ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Persona 3 Reload، ستحتاج على الأقل إلى وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 650 Ti ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-2300 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ومساحة HD تبلغ 30 جيجابايت.


تعد لعبة Persona 3 Reload نسخة جديدة من لعبة JRPG Persona 3 الأصلية التي تم إصدارها في الأصل في عام 2006. ومنذ ذلك الحين، شهدت اللعبة العديد من العروض العرضية وإعادة التصنيع لوحدات التحكم. ومع ذلك، أخيرًا، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة JRPG ذات الشعبية الكبيرة على جهاز الكمبيوتر، طالما أنك تستوفي الحد الأدنى من متطلبات Persona 3 Reload. لتلبية الحد الأدنى من مواصفات Persona 3 Reload، ستحتاج إلى ما يعادل بطاقة رسومات AMD Radeon HD 7850 ومعالج AMD FX-4350 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من اللعبة، فستحتاج إلى استهداف المواصفات الموصى بها لـ Persona 3 Reload. يوصي المطور ATLUS باستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1650 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-4790 لتقليل احتمالية التأتأة ومشكلات الأداء الأخرى عند تشغيل لعبة Persona 3 Reload..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld . 


متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload على الكمبيوتر

كشفت شركة Atlus للتو عن متطلبات نظام الكمبيوتر الشخصي اللازمة للعب طبعة جديدة من لعبة RPG، Persona 3 Reload. سيكون من دواعي سرور اللاعبين معرفة أن العنوان سيكون متاحًا على معظم منصات الألعاب الحديثة، ولكن من المحتمل أن ترغب قاعدة المعجبين بـ Persona 3 في إعداد محافظهم إذا اختاروا لعب اللعبة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم.


الإثارة داخل مجتمع بيرسونا عالية جدًا في الوقت الحاضر. تشارك Atlus تحديثات مستمرة حول لعبة RPG التكتيكية المنفصلة Persona 5 Tactica، ومؤخرًا كشفت عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة Persona 3 Reload. على الرغم من أن النسخة الجديدة لا تقدم المحتوى الإضافي من النسخة الموسعة للسلسلة FES، إلا أن المعجبين سيظلون يتمتعون بتجربة غامرة جديدة تمامًا. يتضمن ذلك صورًا محدثة وتصميمات شخصيات مُجددة وميزات لعب حديثة وأنظمة معركة وزحف زنزانات مُعاد صياغتها والمزيد لم تكشف عنه Atlus بعد حول العنوان.


على Steam، نشرت Atlus الحد الأدنى الرسمي ومتطلبات نظام الكمبيوتر الموصى بها اللازمة للعب لعبة Persona 3 Reload. ولحسن الحظ، فإن المواصفات ليست متطلبة كما توقعت قاعدة اللاعبين. يتضمن الحد الأدنى من المتطلبات Intel Core i7-4790 لوحدة المعالجة المركزية وNvidia GeForce GTX 650 Ti لوحدة معالجة الرسومات. للحصول على مواصفات الكمبيوتر الموصى بها، يحتاج اللاعبون إلى Intel Core i7-4790 وبطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 760. فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، ستكون 8 جيجابايت كافية للعب اللعبة، لكن سيحتاج المشجعون إلى 30 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين للعبة Persona 3 Reload.



متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i7-4790، 3.4 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 650 Ti، 2 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2 جيجابايت
  • بكسل شادر: 5.0
  • فيرتكس شادر: 5.0
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • مساحة القرص الحرة: 30 جيجابايت


متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i7-4790، 3.4 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: إنفيديا جي فورس جي تي إكس 760، 2 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2 جيجابايت
  • بكسل شادر: 5.0
  • فيرتكس شادر: 5.0
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • مساحة القرص الحرة: 30 جيجابايت


ما هو حجم لعبة Persona 3 Reload ؟

يحتاج اللاعبون إلى توفير 30 جيجابايت من المساحة الحرة على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم لتثبيت لعبة Persona 3 Reload على جهاز الكمبيوتر. لا تستهلك رسومات اللعبة ذات نمط الرسوم المتحركة كمية كبيرة من البيانات، ولا تستهلك مئات الساعات من اللعب ونماذج الشخصيات والعفاريت المفصلة للغاية.


حجم تنزيل Persona 3 للكمبيوتر الشخصي هو 30 جيجابايت من مساحة HD. نوصي بتثبيت اللعبة على SSD لضمان أفضل أداء للعب.


معلومات عن لعبة Persona 3 Reload :

 إعادة تحميل بيرسونا 3 (المختصرة لـ P3R أو P3RE) هي لعبة فيديو لعب الأدوار نشرتها شركة Atlus، التي شاركت أيضًا في تطوير اللعبة مع P-Studio. إنها طبعة جديدة حديثة من بيرسونا 3.


تمت إعادة تصميم لعبة بيرسونا 3 من الصفر لتتناسب مع حجم بيرسونا 5. وتعتمد النسخة الجديدة خصيصًا على بيرسونا 3 الأصلية، بدلاً من منافذ اللعبة المحسنة الأخرى، FES والمحمولة. على الرغم من أنها تتضمن تغييرات وإضافات من هذه الألعاب، إلا أنها لن تتضمن البطلة الأنثوية أو خاتمة The Answer عند الإطلاق.


تم الإعلان عن اللعبة رسميًا في يونيو 2023، وتم إصدارها في 2 فبراير 2024 لأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X/S وMicrosoft Windows عبر Steam ومتجر Microsoft. وهو متاح أيضًا عند الإطلاق على خدمة اشتراك Xbox Game Pass من Microsoft.


بدءًا من تكوين صداقات كطالب في المدرسة الثانوية وحتى محاربة جيش من التهديدات الخارقة للطبيعة في Tartarus، ستكلفك حملة Persona 3 Reload التي تستغرق 100 ساعة بموازنة مجموعة من المسؤوليات المختلفة. لحسن الحظ، سواء كنت تتطلع إلى الفوز على الشخص الذي يعجبك في المدرسة الثانوية، أو هزيمة ظل قوي، أو إكمال عملية اكتمال القمر الصعبة بشكل خاص، فإن قائمة الإرشادات الخاصة بنا قد قمت بتغطيتها.


واحدة من أكثر ألعاب لعب الأدوار المحبوبة على الإطلاق هي الحصول على إصلاح شامل من الجيل التالي مع لعبة Persona 3 Reload. على الرغم من أن هذه قد لا تكون لعبة Persona 6 التي طال انتظارها، إلا أنها اللعبة المثالية لإبقاء المعجبين مشغولين حتى نزولها. سيأتي تحديث Persona 3 بميزات تجعله يتماشى مع أحدث تكملة، Persona 5، من حيث الميزات الأساسية والرسومات والصوت وواجهة المستخدم. ومع ذلك، فهي تفتقر إلى بعض المحتوى الإضافي الموجود في Persona 3 FES وPersona 3 Portable.


ستجد أدناه روابط للأقسام الثلاثة المختلفة من إرشاداتنا الرئيسية: إرشادات التقويم، وإرشادات Tartarus، وإرشادات مهمة القصة. سيرشدك كل قسم خلال استكمال جانب مختلف من حملة Persona 3 Reload.


تم إصدار لعبة Persona 3 لأول مرة في عام 2006 لجهاز PlayStation 2، وقد حظيت بتقدير كبير بسبب قصتها الرائعة ورسوماتها الأنيقة وتصميمات شخصياتها الرائعة. تتبع اللعبة مجموعة من الطلاب أثناء قيامهم بالتحقيق في ظاهرة تسمى "ساعة الظلام"، والتي تقودهم إلى اشتباكات ضد كائنات خارقة للطبيعة تسمى "الظلال". كما أنها تتناول رحلة بطل الرواية لاكتشاف الذات حيث يقومون بتعزيز مظاهر نفسياتهم المعروفة باسم الشخصيات من خلال هزيمة الظلال، وبناء الروابط الاجتماعية، وحتى الإجابة على اختبارات الشخصية المدرسية خلال حياتهم اليومية. كانت اللعبة نقطة تحول بالنسبة للسلسلة من حيث طريقة اللعب والرسومات، كما صرح منتج P3 Reload Kazuhisa Wada في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، ولهذا السبب تم اختيارها لإعادة إنتاجها.


ستحتوي هذه النسخة الجديدة على نقوش متحركة للشخصيات وسيتم أيضًا إصلاح نماذج الخرائط لتتناسب مع جودة رسومات Persona 5 وصقلها أو حتى تتجاوزها. يمكن للاعبين أن يتوقعوا مشاهد سينمائية جديدة بالإضافة إلى إصدارات محدثة من تلك الموجودة. ستكون هناك ميزات إضافية لواجهة المستخدم أيضًا، مثل الخريطة المصغرة ومراحل القمر. يمكن للمرء بسهولة تتبع أهدافه في نافذة صغيرة أسفل التاريخ. للاستفادة من الأجهزة الحديثة، ستضيف اللعبة المزيد من الشخصيات غير القابلة للعب إلى المناطق الشهيرة مثل مدرسة Gekkoukan الثانوية. كما أنه يدعم معدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية ودقة تصل إلى 4K.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


ستأخذ لعبة Persona 3 Reload أيضًا بعضًا من أفضل ممارسات اللعب من الأقساط السابقة، والتي تتضمن القدرة على إعطاء أوامر مباشرة لزملائك في الفريق. تم تقديم هذه الميزة في بيرسونا 4، وهي تمنح اللاعبين المزيد من الخيارات الإستراتيجية أثناء القتال. سيتم أيضًا تجديد Tartarus لـ P3 Reload، بهيكل جديد على ما يبدو وأرضيات أكثر اتساعًا. ستحتوي أيضًا على أشياء قابلة للكسر، لكن لا توجد معلومات حول الفوائد التي قد يحصل عليها اللاعبون من ذلك. يمكن الآن لشخصية اللاعب أن تندفع داخل الزنزانات أيضًا، مما قد يكون مفيدًا في إثارة الظلال القوية أثناء بداية اللعبة.

تعليقات