القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake 2

متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake 2

متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake 2

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة آلن ويك Alan Wake 2 على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة  آلن ويك 2؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة .  


لتشغيل متطلبات نظام لعبة Alan Wake 2، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2060، ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-7600K، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، ومساحة SSD مجانية تبلغ 90 جيجابايت.


تعد متطلبات Alan Wake 2 من أعلى متطلبات الأجهزة لأي لعبة تم إصدارها في عام 2023، حتى مع أدنى إعدادات الرسومات التي تتطلب دعم DLSS أو FSR 2.


نظرًا لأن الحد الأدنى من متطلبات Alan Wake 2 مرتفع جدًا، فستحتاج إلى بطاقة رسومات AMD Radeon RX 6600 ومعالج Intel Core i5-7600K وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت أو ما يعادله من الأجهزة لتشغيل اللعبة. بالنسبة لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي للمبتدئين، فهذا بالتأكيد مرتفع جدًا.


ومع ذلك، فإن المواصفات الموصى بها من Alan Wake 2 لدقة 1440p و1080p هي أكثر تطلبًا، وتتطلب وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3060 أو RTX 3070، مع وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen 7 3700X أو ما يعادلها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى أكثر من 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لتشغيل مواصفات الكمبيوتر الشخصي الموصى بها لـ Alan Wake 2 أو أعلى. ومع ذلك، قد يكون من المفيد تأمين ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت، فقط لتمنح نفسك واللعبة بعض المساحة للتنفس.


 متطلبات تشغيل لعبة آلن ويك Alan Wake 2 على الكمبيوتر

هل تفكر في التقاط Alan Wake 2؟ حسنًا، سوف ترغب في معرفة متطلبات الكمبيوتر الشخصي اللازمة لتجربة أحدث مغامرات روائي الإثارة الأكثر مبيعًا.


تم الآن الكشف عن المواصفات الرسمية للعبة Alan Wake 2، التي طورتها شركة Remedy Entertainment، وتشير نظرة سريعة إلى أن هناك حاجة إلى إعداد قوي لتحقيق أقصى استفادة من لعبة الجيل التالي.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .


وهذا ليس مفاجئًا حقًا، نظرًا لمدى روعة الرسومات. هذا يعني فقط أنه قد يكون الوقت قد حان للترقية إذا لم تقم بذلك في السنوات القليلة الماضية.


متطلبات تشغيل لعبة آلن ويك Alan Wake 2 على الكمبيوتر


 متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake 2 (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: كور i5-7600K / ايه ام دي رايزن 5 1600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GeForce RTX 2060 / Radeon RX 6600 6 جيجابايت
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 6144 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10/11 64 بت
  • مساحة القرص المجانية: 90 جيجابايت


يُظهر الحد الأدنى من متطلبات Alan Wake 2 للكمبيوتر الشخصي أنها لعبة تتطلب مهارات تقنية وتتطلب جهاز كمبيوتر معززًا لتعمل بسلاسة، خاصة مع تتبع الأشعة. مع ذلك، أوصي بأخذ متطلبات المواصفات هذه مع قليل من الملح، حيث رأينا أداءً مناسبًا لـ Alan Wake 2 على الأجهزة المنخفضة الجودة مقارنة باقتراحات هذه المواصفات الرسمية. 


على سبيل المثال، تمكنا من تشغيل اللعبة على إعدادات عالية مع تتبع الأشعة على مستوى منخفض أو متوسط على مجموعة متنوعة من أجهزة 2060/2070 المختلفة. لمساعدة جهازك على التعامل مع Dark Place والمزيد، قمت بإدراج جميع المتطلبات الموصى بها لـ Alan Wake 2، بدءًا من دقة 1080p 60FPS الأساسية وحتى تتبع الأشعة الكامل.


 متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake 2 الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: كور i7-11700K / رايزن 7 3700X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GeForce RTX 3060 / Radeon RX 6600 XT 8 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10/11 64 بت
  • مساحة القرص المجانية: 90 جيجابايت


إذا كنت ترغب في تجربة رعب Alan Wake 2 على أكمل وجه واللعب على إعدادات Alan Wake 2 Ultra، فستحتاج إلى ترقية بطاقة الرسومات الخاصة بك إلى NVIDIA GeForce RTX 4070 أو ما يعادلها لتحقيق 60 إطارًا في الثانية على شاشات بدقة 2160 بكسل.


من أجل تحقيق تتبع كامل للأشعة وجميع التحسينات الرسومية الموجودة في Alan Wake 2، ستحتاج إلى رفع بطاقة الرسومات الخاصة بك إلى NVIDIA GeForce RTX 4080، وعند هذه النقطة لن تواجه مشكلة في تشغيل اللعبة.


حتى قبل الإصدار الرسمي لمتطلبات Alan Wake 2 للكمبيوتر الشخصي، كان من المتوقع بالفعل أن تكون بطاقة الرسومات الموصى بها ضمن سلسلة GeForce RTX 40 بسبب صفقة حزمة الأجهزة التي توفر نسخة مجانية من Alan Wake 2 مع كل عملية شراء.


معلومات Alan Wake 2 

يستغرق Alan Wake 2 ما يقرب من 12 إلى 13 ساعة للتغلب عليها في مرحلة اللعب الأولية. التكملة المباشرة للعبة المغامرات والحركة Remedy لعام 2010، Alan Wake 2 هي تجربة رعب البقاء الخالصة التي ترى أن آلان ويك وعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي ساغا أندرسون مكلفان بالنجاة من جميع أنواع الفظائع التي لا توصف.


قصة Alan Wake 2 هي استمرار مباشر للنهاية المشوقة التي توقف عنها العنوان الأصلي لعام 2010. إنه يوسع المعرفة والشخصيات، ويقدم إجابات لبعض العناصر التي كانت غامضة سابقًا، ولكنه يقدم عددًا من الألغاز الإضافية في حبكته المتعرجة. على الرغم من أن المعجبين لا يحتاجون إلى لعب Alan Wake للاستمتاع بالجزء الثاني، إلا أن كلاهما يشتمل على قصة محيرة للعقل لأحداث مشوهة للواقع وخيوط معقدة، مع العديد من الوصلات والعموميات التي غالبًا ما يكون من الصعب متابعتها عن قصد.


عندما يستكشف اللاعبون The Dark Place مثل Alan Wake وBright Falls والمناطق المحيطة بها مثل Saga، يمكنهم توقع إنهاء اللعبة في حوالي 13 ساعة. لقد قيل سابقًا أن Alan Wake 2 يستغرق 20 ساعة للتغلب عليه، ولكن هذا على الأرجح بالنسبة لأولئك الذين يأملون في إكمال اللعبة بنسبة 100%. سيتطلب الحصول على نسبة 100% في اللعبة من اللاعبين ليس فقط إكمال القصة الرئيسية، ولكن أيضًا العثور على المقتنيات مثل جميع مخابئ الطوائف وصناديق الغداء وكلمات القوة المخفية طوال اللعبة. بشكل عام، من الآمن أن نقول إن Alan Wake 2 أطول من سابقتها، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن جميع المقتنيات لإكمالها بنسبة 100%.


The Old Gods of Asgard هي فرقة خيالية في عالم Remedy Universe المتصل، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في امتياز Alan Wake. بعد الأداء المباشر لـ Game Awards 2023، أصبحت أغنية Herald of Darkness في أذهان الجميع. لكن هل تعلم أن آلهة Asgards القديمة تقدم عرضين في Alan Wake 2؟ وفي الفيديو أعلاه سنعرض لكم العرض الثاني والمعركة التي تحدث خلاله. فقط كن حذرًا، سيحتوي هذا على بعض حرق لقصة Alan Wake 2، لذا إذا لم تكن قد انتهيت من اللعبة ولكنك تخطط لذلك، فقد لا يكون هذا الفيديو مناسبًا لك!


تجري أحداث اللعب في مدينة Watery، وتتبع عميل FBI Saga Anderson كواحد من بطلي اللعبة اللذين يمكن اللعب بهما. تُظهر اللقطات مزيجًا من الاستكشاف والتجسس وبعض أعمال الألغاز الخفيفة وأيضًا القليل من القتال عبر الشارع الرئيسي الكئيب والضبابي في المدينة وفي متاجرها وغاباتها الخلفية المخيفة وكذلك داخل "Mind Place" في Saga.


بالنسبة لعشاق Control، هناك ظهور مثير للغاية على الفور تقريبًا عندما تبدأ طريقة اللعب والتي تضم بوابًا محبًا للموسيقى والذي أصبح ارتباطه بإله الماء الفنلندي يحمل وزنًا أكبر من أي وقت مضى نظرًا لموقعه الجغرافي في هذه المرحلة.


توفر صناديق الغداء Alan Wake 2 للاعبين الموارد التي يحتاجونها لترقية بنادق Saga، بينما تمتلئ مخابئ الطوائف عادةً بالذخيرة وعناصر العلاج وغيرها من الإمدادات التي يمكن للاعبين استخدامها لجعل البقاء على قيد الحياة أسهل قليلاً. وفي الوقت نفسه، تعتبر كلمات القوة فريدة من نوعها بالنسبة لآلان ويك. يتم إخفاء هذه العناصر في جميع أنحاء عالم اللعبة، وعند العثور عليها، تمنح اللاعبين نقطة مهارة يمكنهم استخدامها لترقية قدرات Wake.


على الرغم من عدم توفرها عند الإطلاق، ستقوم Remedy بإصدار تحديثات للعبة Alan Wake 2 والتي تضيف المزيد من المحتوى إلى اللعبة، مما يؤدي إلى إطالة وقت اللعب في هذه العملية. ستتضمن هذه التحديثات ميزات مثل وضع New Game+ وصعوبة Nightmare وعناصر القصة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعجبين أن يتوقعوا إصدار توسعتين لـ Alan Wake 2 في عام 2024. لا تتوفر تفاصيل حول ما ستتضمنه هذه التوسعات بالضبط في وقت كتابة هذه السطور، ولكن سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.


خلال أحداث الجزء الأول من Alan Wake، يكتشف الكاتب طبيعة ما يحدث، ويستخدم مواهبه لإيقاف هذا الوحش الذي يهدد الواقع (على الرغم من عدم هزيمته بالكامل). بعد التضحية بنفسه لإنقاذ أحبائه ومدينة برايت فولز، ينتهي الأمر بآلان عالقًا في نوع من النسيان. وفي نهاية النص الأصلي قال: "إنها ليست بحيرة... إنها محيط". كان آلان محاصرًا في هذا "المحيط" الآخر لمدة 13 عامًا، وهو يحاول يائسًا إيجاد حل دائم لمأزقه من خلال كتابة الرواية المثالية التي ستهزم الوحش بقواعده الخاصة.


في عالم Alan Wake، هناك بُعد يُعرف باسم "المكان المظلم"، وهو البعد الذي يمكن أن يصبح فيه الخيال والفن وحتى الأفكار حقيقة. أسفل بحيرة كولدرون في واشنطن يوجد مدخل لهذا البعد. إنها موطن لكيان يُعرف باسم Dark Presence، والذي يريد الخروج إلى العالم "الحقيقي". يمكن أن يصيب الناس، عادة من خلال مخاوفهم، ويحولهم إلى متوحشين.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink . 


تؤكد النهاية الجديدة أن لوغان، ابنة ساغا، بخير تمامًا، على الرغم من أنها كانت تعاني من بعض الكوابيس الغريبة. عند الحديث عن Saga، اكتشفنا أن السبب وراء قدرتها على مغادرة Dark Place بهذه السهولة هو أن Ahti قد أعدت مخرجها. كما أنها تلتقي بأعمامها، ثور وأودين، في المكان المظلم، على الرغم من أنهم لا يغادرون معها. لقد حصلنا أيضًا على لمحة عن Dr. Darling من Control، والذي إما موجود في Dark Place أو قادر على الوصول إليه.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia The Lost Crown . 


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق