القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink

متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy Relink

متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Granblue Fantasy Relink، تحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1060 ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i3-9100 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ومساحة HD تبلغ 90 جيجابايت.


هذه المكونات ليست هي الطريقة الوحيدة لتلبية الحد الأدنى من متطلبات Granblue Fantasy Relink. النظام المجهز ببطاقة رسومات AMD Radeon RX 580 ومعالج AMD Ryzen 3 3200G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت سيعمل أيضًا على تشغيل Granblue Fantasy Relink.


تتطلب المواصفات الموصى بها لـ Granblue Fantasy Relink أكثر قليلاً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توصي شركة Cygames Inc المطورة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-8700، ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستقرار لـ Granblue Fantasy Relink.


متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy Relink على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink على الكمبيوتر

Granblue Fantasy: Relink هي أحدث لعبة في سلسلة Granblue Fantasy ومن المؤكد أنها ستوفر للاعبين الكثير من المرح بفضل أسلوب لعبها الموجه نحو ألعاب تقمص الأدوار. اللعبة ستنطلق الشهر المقبل في الأول من فبراير أو الخميس المقبل.


هذه هي مواصفات الكمبيوتر الشخصي التي ينصح بها المطورون لتشغيل Granblue Fantasy: Relink بالحد الأدنى من الإعدادات الموصى بها. على الرغم من أن هذه المتطلبات عادة ما تكون تقريبية، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدامها لتحديد مستوى الأجهزة الإرشادي المطلوب لتشغيل اللعبة.


يبلغ حجم تنزيل Granblue Fantasy Relink على جهاز الكمبيوتر 90 جيجابايت من مساحة محرك الأقراص. نوصي بتثبيت اللعبة على SSD لضمان أفضل أداء للعب..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload . 


سنتناول في هذه المقالة الحد الأدنى من متطلبات نظام التشغيل و الموصى بها لـ Granblue Fantasy: Relink لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قادرًا على تشغيل اللعبة عند الإطلاق!


متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core™ i3-9100 / AMD Ryzen™ 3 3200G
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce GTX™ 1060 سعة 6 جيجابايت / AMD Radeon™ RX 580 سعة 8 جيجابايت
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 6 جيجابايت (AMD 8 جيجابايت)
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows® 10 (يتطلب 64 بت)
  • مساحة القرص المجانية: 90 جيجابايت


هناك حاجة إلى الحد الأدنى من متطلبات النظام التي تراها أدناه حتى تتمكن من تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنه من خلال مقابلتهم فقط، لن تتمكن من الاستمتاع بـ Granblue Fantasy: Relink بأعلى رسوماتها، إلا أنك ستظل قادرًا على تشغيل اللعبة. إذا كان ذلك ممكنًا، نقترح تثبيت اللعبة على SSD بدلاً من HDD للحصول على أوقات تحميل أسرع وتحسين تجربة اللعب بشكل كبير!


متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core™ i7-8700 / AMD Ryzen™ 5 3600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce RTX™ 2080 سعة 8 جيجابايت / AMD Radeon™ RX 6700 XT سعة 8 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows® 10 (يتطلب 64 بت)
  • مساحة القرص المجانية: 90 جيجابايت


إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المتطلبات الموصى بها التالية، فستتمكن من الاستمتاع بـ Granblue Fantasy: أعد الارتباط بإعداد رسومات أعلى واستمتع بتجربة لعب أكثر سلاسة:


إذا قمت بتغطية متطلبات النظام الموصى بها أو حتى تجاوزتها، فلن تواجه مشكلة في تشغيل Granblue Fantasy: Relink بإعداد رسومات مرتفع أو أعلى وإطار أعلى في الثانية.


من خلال استهداف تلبية متطلبات النظام الموصى بها، فمن المؤكد أنك ستحصل على تجربة لعب أفضل بشكل عام، ولكن هذا لا يعني أنك لا تزال غير قادر على الاستمتاع بـ Granblue Fantasy: Relink من خلال تغطية الحد الأدنى من المتطلبات فقط. الجانب السلبي الوحيد هو أنك قد تحتاج إلى اللعب بإعدادات دقة أقل.


معلومات عن لعبة Granblue Fantasy: Relink :

Granblue Fantasy: Relink هي لعبة JRPG قصيرة بشكل مدهش ولكنها ممتعة بشكل لا يصدق. هناك ما يزيد عن اثنتي عشرة شخصية يمكن اللعب بها لفتحها والقتال معها، والكثير من المهام التي يتعين عليك القيام بها، وقصة رئيسية تطلب منك إعادة اللعب وإتقان كل فصل للحصول على إكمال بنسبة 100%..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .


ربما تكون Granblue Fantasy Versus قد قدمت قاعدة جماهيرية جديدة تمامًا لمغامرة Gran الكبرى في عام 2020، ولكن باعتباري من محبي ألعاب تقمص الأدوار على الأجهزة المحمولة قبلها، فقد جئت إلى Granblue Fantasy: Relink بتوقعات مختلفة تمامًا. أخيرًا، قفزت السلسلة من الهواتف إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PlayStation، حيث احتضنت السلسلة أحداثًا مبهجة في الوقت الفعلي تبدو وكأنها في المنزل تمامًا إلى جانب الألعاب الطموحة الأخرى التي تعتمد على القصص مثل Final Fantasy XVI أو Star Ocean: The Divine Force. لكن جذورها المتحركة الواضحة هي سيف ذو حدين - قد يكون سرد القصص أكثر إحكامًا وأقل تضخمًا من معاصريها، لكن الأجزاء الأخرى لا تبدو مناسبة تمامًا للعبة بهذا الحجم. ومع ذلك، فإن أسلوب القتال الممتع والشخصيات الساحرة في Granblue Fantasy: Relink أبقاني مستمتعًا لأكثر من 35 ساعة بالفعل، حتى بعد انتهاء الاعتمادات.


إذا كنت ترغب فقط في متابعة القصة الرئيسية، فلدينا قائمة بجميع فصول القصة الرئيسية والمدة التي تستغرقها للتغلب عليها أدناه، ولكن هناك نهاية لعبة دسمة إلى حد ما يمكن أن تجعلك تلعب لمدة اثنتي عشرة ساعة أخرى بسهولة. ما عليك سوى قراءة دليلنا أدناه لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول المدة التي يستغرقها التغلب على Granblue Fantasy: Relink.


إذا كنت ترغب في إكمال كل فصل من فصول اللعبة، فمن المحتمل أن تكمل اللعبة الرئيسية في حوالي 15 ساعة، وبعد ذلك سيستغرق الجهد الإضافي المطلوب لفتح الفصل الأخير وإنهاء الفصل 0 ست ساعات أخرى أو نحو ذلك، ليصل إجمالي الوقت إلى حوالي 21 ساعة.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إكمال محتوى نهاية اللعبة في Granblue Fantasy: Relink، فسوف تستثمر ساعات عديدة في إكمال مهام Manic and Proud في Quest Counter، بالإضافة إلى تسوية مجموعة كبيرة من الشخصيات القابلة للعب وإعدادها. الحصول على طحن!


كل شخصية لديها ما يسمى حلقات القدر، وهي مشاهد خاصة توفر المعرفة والخلفية عنها، بل وتزيد من إحصائيات ذلك الشخص عند الانتهاء من المشاهدة. هذا هو المكان الذي تكون فيه جذور الهاتف المحمول لـ Relink في أضعف حالاتها. من بين 10 حلقات Fate أو أكثر تحتويها كل شخصية، ربما تحتوي اثنتين أو ثلاث منها فقط على مكون قابل للعب. الغالبية العظمى منها مجرد مشاهد مقطعية تصف ببساطة ما يحدث بطريقة مملة نسبيًا مما جعلني أتمنى لو تم تجسيد المزيد منها بشكل كامل.


تم الإعلان عن Granblue Fantasy: Relink تحت عنوان Granblue Fantasy Project Re: Link في أغسطس 2016، ليتم تطويرها بالتعاون بين PlatinumGames وCygames. يشمل بعض طاقم اللعبة الملحنين نوبو يوماتسو وتسوتومو ناريتا والفنان هيديو مينابا. في سبتمبر 2016، تم الإعلان عن اللعبة للبلاي ستيشن 4 وسيتم إصدارها في 2018 في المؤتمر الصحفي الخاص بشركة Sony Tokyo Game Show. تدور أحداث اللعبة في نفس العالم الخيالي للعبة Granblue Fantasy الأصلية ولكن تجري أحداثها في موقع مختلف، على الرغم من ظهور بعض الشخصيات من اللعبة الأصلية.


تتبع قصة Granblue Fantasy: Relink طاقمًا من رواد السماء أثناء بحثهم عن جزيرة غامضة تسمى Estalucia يمكنها تحقيق أمنياتهم. أنت تلعب دور بطل الرواية الصامت في الغالب (اختيارك بين Gran وDjeeta) جنبًا إلى جنب مع فتاة صغيرة تدعى Lyria، التي تلعب قواها الاستدعاءية المذهلة دورًا رئيسيًا لاحقًا في القصة. يتمتع طاقم الممثلين المركزيين بمزيج رائع من الشخصيات - فسلوك Io القلق يوازن بين ثقة Rackam الأكثر ثباتًا، وهذا الحفل المتكامل يخلق الكثير من التفاعلات المثيرة للاهتمام بينهما. .شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


تعليقات