القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth

متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon Infinite Wealth

متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Like a Dragon Infinite Wealth، ستحتاج على الأقل إلى وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 960، ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-3470، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة HD تبلغ 82 جيجابايت.


إذا لم يتطابق جهازك تمامًا مع الحد الأدنى من متطلبات Dragon Infinite Wealth المذكورة أعلاه، فلا يزال بإمكانك لعب اللعبة على بطاقة رسومات AMD Radeon RX 460 ومعالج AMD Ryzen 3 1200 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .


لضمان اللعب الأكثر سلاسة، سوف تبحث عن المواصفات الموصى بها مثل Dragon Infinite Wealth، والتي تتطلب المزيد من إعداد الألعاب لديك. يوصي المطور Ryu Ga Gotoku Studio باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-4790 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2070 للحصول على أفضل معدلات الإطارات عند لعب اللعبة.


متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon Infinite Wealth على الكمبيوتر


 متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth على الكمبيوتر

Like a Dragon: Infinite Wealth متاحة الآن، وإذا كنت تخطط للعب أحدث مغامرات Ichiban على الكمبيوتر الشخصي، فإليك كل ما تحتاج إليه لمعرفة متطلبات اللعبة على الكمبيوتر الشخصي.


إذا كنت تخطط للاستمتاع بأحدث مغامرات Ichiban على الكمبيوتر الشخصي، فإن معرفة المتطلبات المطلوبة لتشغيل اللعبة بأكبر قدر ممكن من السلاسة يعد أمرًا مثاليًا. لذا، مع أخذ ذلك في الاعتبار، لدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول الحد الأدنى ومواصفات الكمبيوتر الموصى بها لـ Infinite Wealth هنا.


تحقق من متطلبات نظام Like a Dragon: Infinite Wealth. هل يمكنني تشغيله؟ اختبر مواصفاتك وقم بتقييم جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب.


 متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470، 3.2 جيجا هرتز أو AMD Ryzen 3 1200، 3.1 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960 بسعة 2 جيجابايت أو AMD Radeon RX 460 بسعة 2 جيجابايت أو Intel Arc A380 بسعة 6 جيجابايت
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 2048 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 10 1903 (إصدار نظام التشغيل 18362)
  • بطاقة الصوت: جهاز صوت متوافق مع نظام التشغيل Windows



الحد الأدنى لمتطلبات النظام للعبة Like A Dragon: Infinite Wealth منخفض إلى حد ما، وفقًا لصفحة متجر Steam الخاصة باللعبة. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر تم تصنيعه في العقد الماضي، فيجب أن تكون قادرًا على تشغيل هذا بالحد الأدنى من الإعدادات بمعدل إطارات يبلغ 30 إطارًا في الثانية ودقة 1080 بكسل.


لقد وصلت متطلبات نظام The Like a Dragon: Infinite Wealth إلى Steam، وبشكل عام فهي ليست متطلبة للغاية. ستتمكن من الحصول على بطاقة Nvidia GeForce GTX 960 أو وحدة معالجة الرسوميات AMD Radeon RX 460 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت - إذا كنت لا تمانع في اللعب بمعدل 30 إطارًا في الثانية و1080 بكسل في إعدادات منخفضة مع FSR 1.0 المتوازن. تستدعي الإعدادات الموصى بها بطاقة GeForce RTX 2060 أو Radeon RX 5700 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، والتي ستوفر لك 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل على الإعدادات العالية بدون FSR.


 متطلبات تشغيل لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth الموصى بها 

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4790، 3.6 جيجا هرتز أو AMD Ryzen 5 1600، 3.2 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce RTX 2060 بسعة 6 جيجابايت أو AMD Radeon RX Vega 56 بسعة 8 جيجابايت أو Intel Arc A750 بسعة 8 جيجابايت
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 6144 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 10 1903 (إصدار نظام التشغيل 18362)
  • بطاقة الصوت: جهاز صوت متوافق مع نظام التشغيل Windows


على الرغم من أنها أكبر قليلاً من الحد الأدنى من المتطلبات، إلا أن لعب Like A Dragon: Infinite Wealth بالإعدادات الموصى بها سيكون ممكنًا على أي جهاز كمبيوتر يتراوح عمره بين 5 و6 سنوات. تستهدف هذه الإعدادات معدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل وأعلى.


المكان الوحيد الذي حققت فيه مواصفات Infinite Wealth قفزة كبيرة مقارنة باللعبة الرئيسية السابقة في السلسلة، Yakuza: Like a Dragon، هو الطلب على مساحة القرص. حيث طلبت تلك اللعبة 40 جيجابايت كحد أدنى، تريد Infinite Wealth استهلاك ما يصل إلى 82 جيجابايت من محرك الأقراص الخاص بك كما لو كانت لعبة Sotenbori okonomiyaki اللذيذة. 


على الرغم من أن هذا فرق كبير جدًا، إلا أنه في أيام التثبيت الروتيني بسعة 100 جيجابايت قد يكون الأمر أسوأ. احتاجت القصة الجانبية الجانبية لهذا العام، مثل Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name، إلى 98 جيجابايت، على الرغم من أنها تضمنت عرضًا توضيحيًا لـ Infinite Wealth والذي من المفترض أنه استحوذ على جزء كبير من ذلك..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


معلومات عن لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth :

Like A Dragon: Infinite Wealth هو مدخل فريد من نوعه إلى امتياز Yakuza والذي تمكن من العمل كتكملة مباشرة لـ Yakuza: Like A Dragon، والتي كانت، لجميع المقاصد والأغراض، بمثابة إعادة تشغيل بسيطة للامتياز، في حين أنها أيضًا استمرار مباشر لخط ألعاب Kiryu. إنه يحتوى على كل شئ!


كازوما كيريو، رجل عصابات أسطوري سابق في العالم السفلي الياباني، يتوقف أمام جسر أو مقهى أو ملهى ليلي أو مبنى مكاتب، فجأة تغمره ذكريات الأوقات الماضية. تومض أمام عينيه مشاهد من الحب المفقود، من المنافسين القدامى والأصدقاء من ماضيه. إنه يتذكر المعارك الضارية مع الأعداء أو المواجهات السلمية مع المواطنين غريبي الأطوار في منطقة طوكيو التي عاش فيها لسنوات عديدة. يبدو أن كل معلم تقريبًا يثير ذكرى أخرى. كازوما كيريو يتقدم في السن. لقد مرض. ومن غير المستغرب أنه أصبح حزينًا في سنواته الأخيرة.


بعد تألقه في سبع ألعاب (والعديد من الألعاب العرضية) على مدار العقدين الماضيين، يستحق Kiryu استراحة. ومع ذلك، فإن أحدث إدخال في السلسلة طويلة الأمد، مثل التنين: الثروة اللانهائية، يراه مجندًا مرة أخرى لحل العديد من المظالم في ركنه من العالم. من خلال مؤامرة متاهة نموذجية تتضمن، لفترة وجيزة، أجهزة المخابرات اليابانية، وطائفة دينية في هاواي، والبحث عن أم مفقودة منذ فترة طويلة، ينتهي الأمر بـ Kiryu للعمل جنبًا إلى جنب مع بطل الرواية السابق Like a Dragon Ichiban Kasuga لإحباط مؤامرة تأخذه من أماكنه المألوفة. في يوكوهاما وطوكيو إلى هونولولو وهاواي والعودة مرة أخرى.


بحلول الوقت الذي رأيت فيه الاعتمادات في Like a Dragon: Infinite Wealth، شعرت وكأنني مررت بالجرس العاطفي. لقد كنت مرهقا عقليا. أعتقد أن هذا حسب التصميم. إن Infinite Wealth هو المشروع الأكثر طموحًا للمطور Ryu Ga Gotoku (RGG) من خلال لقطة طويلة - قصة ملحمية يتم سردها عبر شخصيات وقارات متعددة، وتتضمن اختتام بعض خيوط الحبكة التي يبلغ عمرها 20 عامًا تقريبًا والتي تترك شخصية واحدة على الأقل، بكل معنى الكلمة. وبشكل نسبي، نائمون في الشوارع. بعض هذا هو أفضل عمل قام به المطور على الإطلاق، وهو علامة مائية جديدة للسلسلة من الآن فصاعدا. وبعضها من أسوأ ما في الاستوديو. مثل كل شيء في Infinite Wealth، الأمر معقد.


وعندما نقول أنها تحتوي على كل شيء، فإننا نشير أيضًا إلى المحتوى. يا إلهي، هذه اللعبة ضخمة! فهو يضيف موقعًا جديدًا تمامًا وضخمًا، ويحمل جميع المواقع بكمية كبيرة من المحتوى. إنه أمر مثير للإعجاب حقًا. لحسن الحظ، لقد عملنا على توفير العشرات من الأدلة لمساعدتك في مواجهة هذا التسونامي من الأشياء التي يمكنك القيام بها.


تدور أحداث فيلم Infinite Wealth بعد سنوات قليلة من أحداث Yakuza: Like a Dragon ويواصل قصة بطل السلسلة المزدوجة Ichiban Kasuga، وهو عضو ياكوزا سابق يعمل الآن في محاولة للمساعدة في إعادة تأهيل أعضاء Yakuza الآخرين مرة أخرى إلى المجتمع من خلال العثور على وظائف لهم. . وفقًا لقوانين السرد، يسير هذا الأمر بشكل خاطئ بشكل فظيع، ولم يمض وقت طويل قبل أن يعود إيشيبان وأصدقاؤه، الذين يجدون أنفسهم الآن عاطلين عن العمل، إلى ثنايا العالم السفلي الإجرامي. بعد تفكك أكبر عائلتين في البلاد، Tojo Clan وOmi Alliance، في اللعبة السابقة، تسيطر عشيرة Seiryu على منطقة Ijincho في يوكوهاما. لا تعمل المجموعة فقط على برنامج الحل الخاص بها وتحاول منح عمل ياكوزا سابق، ولكن لديها أيضًا معلومات عن والدة إيشيبان المفقودة منذ فترة طويلة، أكاني. يحتاج فقط للذهاب إلى هاواي للعثور عليها.


ومع ذلك، لا يسعني إلا أن أندهش من مدى نجاحه خلال فترة تشغيله الطويلة المثيرة للإعجاب. من النادر أن ترى لعبة فيديو من الدرجة الأولى لديها أي شيء جدير بالاهتمام لتقوله عن الحاجة إلى إعادة التأهيل الجنائي، والدولة البوليسية، وحتى التخلص من الأسلحة النووية. بطريقة ما، تحتوي هذه اللعبة على كل تلك المواضيع والأشياء الذكية (وإن كانت سطحية إلى حد ما) لتقولها عنها. لقد صدمت لأن نظام القتال الخاص بها بدا دائمًا جديدًا ومنعشًا بعد 60 ساعة وأنني كنت أجد طرقًا جديدة لاستخدامه. لقد منحني الكثير من الوقت مع بعض شخصياتي المفضلة في ألعاب الفيديو، مما سمح لي بمعرفتها بشكل أعمق بكثير مما كنت أعرفه من قبل، كان مجرد الكرز في الأعلى.


في إحدى اللحظات الأخيرة من فيلم Infinite Wealth، تسقط إحدى الشخصيات منهكة في الشارع، وتتعرض للضرب من كل ما حدث من قبل. وبينما يفعل ذلك، يبدو راضيًا وسعيدًا، على الرغم من أنه لا يوجد شيء يسير على ما يرام بالنسبة له في تلك اللحظة. في كثير من النواحي، شعرت بنفس الشيء تمامًا بحلول نهاية المباراة. كنت متعبا. ومع ذلك، كنت أيضًا على استعداد لرؤية ما سيفعله هذا الطاقم بعد ذلك...شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload . 

تعليقات