القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice

متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad Kill the Justice League

متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة سوسايد سكواد: كيل ذا جاستس ليغ (Suicide Squad: Kill the Justice League) على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Suicide Squad، ستحتاج على الأقل إلى وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 1070 ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-8400 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ومساحة HD تبلغ 65 جيجابايت.


يمكن لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 تلبية الحد الأدنى من متطلبات Suicide Squad إذا كان يحتوي على بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1070 ومعالج Intel Core i5-8400 CPU وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت أو ما يعادلها. بينما ستتمكن من تشغيل Suicide Squad، ستحتاج على الأرجح إلى إجراء بعض الترقيات إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة في أفضل حالاتها.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من اللعبة، فستحتاج إلى استهداف المواصفات الموصى بها من Suicide Squad. يوصي المطور Rocksteady Studios باستخدام وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2080 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-10700K من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستقرار للعبة Suicide Squad.


متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad Kill the Justice League على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League على الكمبيوتر

كما ترون أدناه، فقد قدموا قائمتين مختلفتين من المواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League للعب على المستوى الأدنى. أحدهما يجب أن يوفر 30 إطارًا في الثانية والآخر 60 إطارًا في الثانية. كلاهما معدل إطارات محترم، لذا إذا كان نظامك الحالي يتطابق بشكل أوثق مع خيار 30 إطارًا في الثانية، فلا تشعر بالإحباط الشديد.


ومع ذلك، من المحتمل أن يضطر كلاهما إلى تشغيل اللعبة بإعدادات رسومية على الجانب السفلي من أجل الوصول إلى معدلات الإطارات الخاصة بهما..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .


يشير كلا الخيارين إلى مكونات عمرها أجيال قليلة الآن، لذا يجب أن تكون معظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب التي تم تصنيعها خلال السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك قادرة على التعامل مع تشغيل اللعبة وتشغيلها.


ومع ذلك، هناك مجال واحد قد يفتقر إليه نظامك وهو وجود 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذه ترقية بسيطة وغير مكلفة للغاية، لذا تأكد من إضافة شريحة ثانية إذا كان لديك حاليًا 8 جيجابايت فقط.


المجال الآخر الذي سيحتاج إلى الاهتمام هو مساحة التخزين المطلوبة لتثبيت اللعبة. مع توفر مساحة كبيرة جدًا تبلغ 65 جيجابايت، فكر في ترقية نظامك باستخدام SSD للحصول على أوقات تحميل أسرع، حتى لو كان صغيرًا.


ومع ذلك، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي هذه المواصفات، فستحتاج إلى الاكتفاء بأقل الإعدادات. لن تتمكن إلا من اللعب بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية تقريبًا مع انخفاض جميع الإعدادات، وهو أمر جيد إذا كنت تلعب على شاشة صغيرة، ولكن إذا كنت تحاول اللعب على شاشة أكبر أو حتى جهاز تلفزيون، لن يبدو رائعًا.


متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الحد الأدنى

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-8400 أو AMD Ryzen 5 1600 بسرعة 3.20 جيجاهرتز
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1070 أو AMD Radeon RX Vega 56
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
  • مساحة القرص الحرة: 65 جيجابايت


متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i7-10700K أو AMD Ryzen 7 5800 X3D
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce RTX 2080 أو AMD Radeon RX 6800 XT (16 جيجابايت)
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 16384 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
  • مساحة القرص الحرة: 65 جيجابايت


أصدرت Rocksteady أيضًا مواصفات رسمية لتجربة 4K، لذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Suicide Squad: Kill the Justice League بدقة 4K وإعدادات رسومية عالية و60 إطارًا في الثانية، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر أكثر قوة.


  • المعالج: Intel i7 12700K أو AMD Ryzen 7 7800X3D
  • الرسومات: Nvidia RTX 3080 أو AMD RX 7900XT
  • التخزين: 65 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • هذا هو المكان الذي تصعد فيه المتطلبات حقًا، مما يقترح مجموعة من المكونات الحديثة جدًا والأكثر قوة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن النظام المثالي للعب Suicide Squad: Kill the Justice League بدقة 4K هو كمبيوتر الألعاب Apex AMD Ryzen 7 X3D RX 7900 XTX. فهو يجمع بين أحد أفضل معالجات الألعاب في العالم وواحدة من أفضل بطاقات الرسومات لجهاز كمبيوتر ألعاب عالي الأداء يمكنه فعل أي شيء وكل شيء على الإطلاق.


يعد AMD Ryzen 7800X3D معالج ألعاب فائق القوة يتفوق حتى على بعض نماذج وحدة المعالجة المركزية الأكثر تكلفة مع أعداد أساسية أعلى بفضل ذاكرة التخزين المؤقت السريعة للغاية الموجودة على اللوحة. يقترن ذلك بشكل مثالي مع ذاكرة DDR5 عالية السرعة بسعة 32 جيجابايت، وتخزين PCIe 4 SSD بسعة 2 تيرابايت للحصول على تجربة الألعاب الأكثر استجابة. كما أنه جاهز للألعاب المستقبلية مع دعم التخزين المباشر لأوقات تحميل أسرع للألعاب.


ومع ذلك، لتشغيل تجربة 4K، نحتاج إلى وحدة معالجة رسومات قوية وفي AMD RX 7900 XTX لدينا الحل الأمثل. إنها واحدة من أقوى بطاقات الرسومات التي صنعتها AMD على الإطلاق، وستجد أن لعب Suicide Squad: Kill the Justice League at 4K أمر سهل للغاية..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink . 


معلومات عن  لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

Suicide Squad: Kill the Justice League متاحة الآن في الوصول المبكر لأولئك الذين طلبوا الإصدار Deluxe Edition من اللعبة مسبقًا، مع تحديد تاريخ الإصدار الرسمي في 2 فبراير. وهذا يعني أن العديد من اللاعبين يتخذون خطواتهم الأولى في Metropolis الآن ، والقفز إلى حذاء الفرقة الانتحارية لمواجهة أعضاء رابطة العدالة الذين أفسدهم برينياك الغازي.


Suicide Squad: Kill the Justice League هي لعبة فيديو جديدة تتحدى النوع من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث، مما يسمح للاعبين بتولي أدوار أعضاء Suicide Squad Harley Quinn وDeadshot وCaptain Boomerang وKing Shark.


تم تطوير Suicide Squad: Kill the Justice League بواسطة Rocksteady Studios، مبدعي سلسلة Batman: Arkham التي نالت استحسان النقاد والأكثر مبيعًا. تم نشر Suicide Squad: Kill the Justice League بواسطة Warner Bros. Games.


تتوفر الإصدارات القياسية والديلوكس من The Suicide Squad: Kill the Justice League على PlayStation 5 وXbox Series X|S بشكل مادي ورقمي. يتوفر الإصداران القياسي والفاخر على Steam (الكمبيوتر الشخصي) رقميًا فقط. يتوفر الإصداران القياسي والفاخر على Epic Games Store (الكمبيوتر الشخصي) للطلب المسبق رقميًا فقط.


تم تحديد تاريخ إصدار The Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024، مع بدء فترة الوصول المبكر للطلب المسبق في 30 يناير. يأتي هذا بعد التأخير الذي نفذته Rocksteady في أوائل عام 2023.


في سلسلة من المقاطع الداخلية، أحدث نظرة لدينا على طريقة لعب Kill the Justice League تقدم لنا كل شخصية وقدراتها الفريدة على العبور. يبدو أن بوميرانغ تستخدم... حسنًا، ذراع الرافعة، في حين أن تأرجح هارلي المعتمد على الزخم يبدو أنه يحملها عبر متروبوليس بشكل مختلف تمامًا.


تتحرك كل شخصية لأعلى ولأسفل وعبر الخريطة بطرق فريدة تتحدث عن كل من خصائصها وصفاتها. مما رأيناه حتى الآن، يبدو أنها فرصة رائعة لتجربة حركات الشخصية التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بك بشكل أفضل.


يرشدنا مقطع اللعب أعلاه أيضًا عبر بعض أسلحة الفريق وقدراتهم الخاصة، بما في ذلك الضربة الانتحارية لـ King Shark ومدى سهولة تنفيذ عمليات القتل التي يقوم بها Boomerang. Deadshot هي أيضًا، كما هو متوقع، أنيقة جدًا عند استخدام بندقية قنص. يوجد في كل هذا ما يصفه Rocksteady بأنه "نسخة مُعاد تصورها من نظام العداد" كما رأينا في ألعاب Arkham، وهو أمر سيكون مشهدًا مألوفًا للجماهير العائدة.


بعد أربع مباريات استكشفت أساطير باتمان، قامت Rocksteady بتوسيع امتياز Arkham بشكل كبير مع Suicide Squad: Kill the Justice League. لم تعد السلسلة تتمحور فقط حول شخصية Gotham City الصليبية، ولكنها بدلاً من ذلك، تبدو وكأنها عالم DC أكبر بكثير. بينما لا يزال باتمان يلعب دورًا، فهو الآن يشارك الأضواء مع أمثال Justice League وSuicide Squad. يؤدي هذا التركيز الجديد إلى مغامرة مثيرة، ولكنه أيضًا يضع السلسلة في موقف صعب جدًا للمضي قدمًا.


من خلال تبادل مآثر Caped Crusader للتركيز على مجموعة الأوغاد غير المتطابقة في DC أنفسهم، تقوم Rocksteady بإعادة صياغة Harley Quinn وCaptain Boomerang وDeadshot وKing Shark كأبطال. من المقرر أن يتجه الأخيار إلى الجانب المظلم عندما يتواجه سوبرمان الفاسد وغسل دماغه ورفاقه وجهاً لوجه في المواجهة النهائية التي تم قلب النص فيها. ونعم، يقول Rocksteady "نحن حقًا نقتل فرقة العدالة"، لذا لا تنتظر لعبة Batman Arkham أخرى في أي وقت قريب.


في Suicide Squad: Kill the Justice League، يتعين على اللاعبين بالفعل قتل الدوري المذكور. لا توجد طريقة لتحريرهم من غسيل دماغ برينياك، لذا بناءً على طلب أماندا والر، تتجه الفرقة لقتل كل واحد منهم. بعد الكثير من القتال، تهلك العصبة بأكملها تقريبًا على أيدي الممثلين الرئيسيين. ولا حتى Wonder Woman قادرة على الابتعاد عنها، حيث ضربها سوبرمان نفسه في النهاية..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Persona 3 Reload . 

تعليقات