القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2

متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2

متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2 على جهاز الكمبيوتر PC . هل يمكنني تشغيل لعبة ؟  نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة . 


لتشغيل متطلبات نظام Helldivers 2، ستحتاج على الأقل إلى وحدة معالجة الرسوميات AMD Radeon RX 470، ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-4790K، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة HD تبلغ 100 جيجابايت.


اجلب الديمقراطية إلى التهديد الفضائي والروبوتي في هذه السلسلة التي تم تجديدها حديثًا، والتي تقدمها لك Arrowhead Game Studios. كانت اللعبة الأصلية عبارة عن لعبة إطلاق نار ثنائية العصا، لكن Helldivers 2 تتبع أسلوب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث، وتجلب معها عددًا كبيرًا من التحسينات الرسومية مقارنة باللعبة الأصلية. ومع ذلك، مع هذه التحسينات يأتي الطلب المتزايد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل يمكنك تشغيل Helldivers 2؟


يمكنك تلبية الحد الأدنى من متطلبات Helldivers 2 إذا كان لديك ما يعادل بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti ومعالج AMD Ryzen 5 1500X وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت. سيؤدي هذا إلى استخدام أقل الإعدادات في اللعبة، لذا قد تستخدم أجهزة أفضل وتهدف إلى الحصول على مواصفات أعلى في Helldiver 2..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Granblue Fantasy: Relink . 


ومع ذلك، سيبحث معظم الأشخاص عن المواصفات الموصى بها في لعبة Helldivers 2، وهي أكثر تطلبًا بعض الشيء. يوصي المطور Arrowhead Game Studios بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 16 جيجابايت، ووحدة معالجة مركزية Intel Core i7-9700K، ووحدة معالجة رسومات AMD Radeon RX 6600 XT لتشغيل اللعبة على النحو المنشود.


متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2 على الكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2 على الكمبيوتر

تحقق من متطلبات النظام لتشغيل لعبة HELLDIVERS 2. هل  يمكنني تشغيله ؟ اختبر مواصفاتك وقم بتقييم جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب الخاص بك .


قام فريق Helldivers بتجميع مخطط مفيد سأقوم بتضمينه أدناه، ولكن طلبات الأجهزة الرئيسية معقولة جدًا. بالنسبة إلى الوسائط بدقة 1080 بكسل، توصي Helldivers 2 باستخدام Nvidia RTX 2060 أو AMD Radeon RX 6600 XT، والتي يبلغ عمرها أربع سنوات وسنتين ونصف على التوالي. كما أن عمر وحدات المعالجة المركزية المتوسطة الموصى بها يزيد عن أربع سنوات.


ستدعم لعبة Helldivers 2 على الكمبيوتر الشخصي مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر، مما يوفر ما يصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية على أعلى إعداد. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون على أجهزة كمبيوتر منخفضة الجودة، يجب أن يسمح لك الحد الأدنى من المواصفات بالاستمتاع باللعبة مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت ومعالج Intel Core i7-4790K أو AMD Ryzen 5 1500X. بالنسبة للمواصفات الأعلى – مثل الموصى بها والأداء والفائقة – فإن متطلبات الأجهزة تقفز قليلاً.


يؤدي الارتقاء إلى مستوى "الأداء" بدقة 1440 بكسل إلى رفع الأمور قليلاً، حيث يطلب RTX 3070 / RX 6800 و Core i5-12600K / Ryzen 7 5800X3D. لا تزال هذه بطاقات رسوميات ووحدات معالجة مركزية سريعة، ولكنها أقل بكثير من مستويات الأداء الأحدث من Intel وAMD وNvidia. الطبقة الفائقة فقط هي التي تتطلب بطاقة رسوميات من سلسلة RTX 40، وحتى في هذه الحالة فهي 4070 Ti.


متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2 الحد الأدنى 

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4790K أو AMD Ryzen 5 1500X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon RX 470
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 4096 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • مساحة القرص الحرة: 100 جيجابايت


ومن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى من المتطلبات لا يعد بلعب مذهل، بل هو ببساطة الأساسيات لكي تتمكن من تحميل اللعبة. إذا لم تكن لاعبًا متكررًا وكنت تستخدم إعدادًا قديمًا، فمن المحتمل أنك تعمل على بعض الأجهزة المذكورة أدناه. 


ولكن إذا كنت تتطلع إلى تحسين طريقة لعبك في Helldiver 2، فقم بإلقاء نظرة على متطلبات النظام الموصى بها أو فائقة الجودة للحصول على مكونات كمبيوتر ذات جودة أفضل. ومع ذلك، سيظل الحد الأدنى من المتطلبات يسمح لك بتحميل اللعبة وتشغيلها، ولكنها قد لا تكون أعلى مستوى من الجودة.


كما هو موضح في صفحة Helldiver 2 Steam، يتطلب الحد الأدنى لمتطلبات النظام 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و100 جيجابايت من مساحة التخزين المتوفرة. ستحتاج إلى التشغيل على نظام التشغيل Windows 10 ومعالج 64 بت. فيما يتعلق ببطاقات الرسومات، ستتمكن من تشغيل اللعبة بأقل المواصفات الممكنة على Nvidia GTX 1050 Ti أو AMD RX 470 – وكلاهما مزود بـ 4 جيجابايت GDDR5.


 أجهزة متواضعة جدًا نظرًا لبراعة اللعبة، ولكن من المحتمل أن تستهدف دقة 1080 بكسل و30 إطارًا في الثانية هنا. بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، ستحتاج إلى Intel Core i7-4790K أو AMD Ryzen 5 1500X لتتمكن من تشغيل اللعبة. إذا كنت لا تستوفي حاليًا متطلبات النظام هذه، فستحتاج إلى التفكير في ترقية جهازك قبل يوم الخميس..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice . 


متطلبات تشغيل لعبة HELLDIVERS 2 الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-9700K أو AMD Ryzen 7 3700X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce RTX 2060 أو AMD Radeon RX 6600 XT
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 6144 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • مساحة القرص الحرة: 100 جيجابايت



يتطلب تحقيق معدلات الإطارات هذه بشكل موثوق جهاز ألعاب متوسط المدى 2019+. توقع إعدادات ذات حجم ديناميكي باستخدام طبقة الأجهزة هذه.


على الرغم من أنها غير رسمية، إلا أن التكوينات المتوقعة لألعاب سطح المكتب بدقة QHD وUHD الأعلى مع Helldivers 2 هي كما يلي:


  • 1440 بكسل مع 60 إطارًا في الثانية: RTX 3070، Ryzen 7 5800X3D، ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجابايت
  • 4K @ مع 60 إطارًا في الثانية: RTX 4070 Ti، معالج Core i5-12600K، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت



يتطلب التعامل بسلاسة مع دقة 4K المكثفة من الناحية الحسابية أقوى عروض بطاقات الرسومات والمعالجات الاستهلاكية لعام 2023 للحصول على صور مثالية متسقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية في Helldivers 2.


باختصار، في حين أن Helldivers 2 تستوعب أنظمة ذات مواصفات منخفضة، فإن الأجهزة متوسطة المدى توفر أداءً محسنًا بشكل كبير، خاصة عند الدقة العالية وإعدادات الرسومات. استخدم معايير ألعاب الكمبيوتر هذه لقياس مدى الاستعداد.


معلومات عن لعبة HELLDIVERS 2

Helldivers 2 هي لعبة إطلاق نار مثيرة تعتمد على الفرق، وهي بمثابة متابعة للعبة Helldivers لعام 2015. لم تصدر شركة Arrowhead Game Studios المطورة أي عناوين في الفترة الفاصلة بين هذه الألعاب، لكن الفجوة الطويلة لم تمر مكتوفة الأيدي، حيث تتخذ التكملة أسلوبًا ونطاقًا مختلفين تمامًا عن اللعبة الأولى. على الرغم من أن كلاهما يركز على اللعب التعاوني لإطلاق النار، إلا أن التحول من منظور من أعلى إلى أسفل إلى طريقة لعب من منظور الشخص الثالث يجعل من Helldivers 2 تطورًا طموحًا ونأمل أن يكون غامرًا.


لا تزال لعبة Helldivers 2 متاحة للطلب المسبق، مع مكافآت وإصدارات، على Steam مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا، مع تحديد تاريخ الإصدار في 8 فبراير. انضم إلى العد التنازلي من خلال خريطة وقت الإصدار الخاصة بنا، حتى تعرف متى ستتمكن من ذلك انضم إلى القتال من أجل المجرة. اللعبة الجديدة من Arrowhead Game Studios هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تعتمد على فرقة، حيث تلعب كعضو في Helldivers للقتال في حرب بين المجرات من أجل الحرية والسلام. فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة، ومتطلبات النظام الموصى بها للعب الأمثل، واقتراحاتنا لمتطلبات النظام الفائق، للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة حتى تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى ترقية وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك. هيا بنا نبدأ.


باعتبارنا الجزء الثاني من السلسلة، نتوقع أن يغير المحتوى داخل اللعبة الصيغة الأصلية، لكن العروض الترويجية المحدودة التي نعمل معها لا تقدم الكثير من المعلومات. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكننا تحديدها من خلال ما رأيناه.


Helldivers 2 ليست لعبة رائعة تعتمد على القصة، حيث تعمل معظم عناصر السرد ببساطة كمقدمة أساسية لإعداد طريقة اللعب. يشكل الغزاة الفضائيون تهديدًا لكوكب Super Earth، لذلك يجب بطبيعة الحال القضاء عليهم بأي وسيلة ضرورية. يعد Helldivers قوة النخبة في هذه المهمة الأساسية، وبما أن الفتحات الموجودة في الفريق من المفترض أن يتم ملؤها بواسطة زملاء حقيقيين في الفريق بدلاً من الذكاء الاصطناعي، فليس هناك الكثير من التركيز على الشخصيات داخل لعبة Helldivers 2 نفسها.


أولاً، التغيير الأكثر جذرية في طريقة لعب Helldivers 2 هو وجهة النظر. قدمت اللعبة الأولى، Helldivers، لعبة إطلاق نار تعتمد على الفريق من أعلى إلى أسفل، في حين أن الإصدار الثاني يأخذ الأشياء من منظور الشخص الثالث، ويقدم نظرة أكثر حميمية للعبة بدلاً من العرض التقليدي من أعلى إلى أسفل. هذه المرة، ستكون أقرب إلى الحدث، مما يساعد على جعل التجربة أكثر غامرة وأكثر كثافة أيضًا.


معظم النكهة في Helldivers 2 تأتي من عناصرها الساخرة، والتي ترسم بوضوح صورة مفادها أن Helldivers ليسوا تمامًا نبيلين في الفكرة كما يفترض أن يكونوا. كل شيء مشبع بدفعة من جنود Starship Troopers، حيث يتم تشجيع مواطني Super Earth على الانطلاق بعنف والدفاع عن المثل الأعلى للديمقراطية المُدارة. فقط من خلال القضاء على كل شخص في الأفق يمكن لـ Helldivers تحقيق هدفهم كقوات حفظ سلام، لذلك فمن الطبيعي أن يحتاجون إلى ترسانة قوية لضمان عدم تمزق المجرة بسبب الحرب.


عند خوض القتال، ستتوفر مجموعة واسعة من الأسلحة، وستكون قادرًا على تخصيص عتادك ليناسب أسلوب لعبك. لذا، سواء كنت تفضل الحفاظ على مسافة بينك والتسبب في أضرار جسيمة، أو ما إذا كنت تفضل الاقتراب شخصيًا من حشود الكائنات الفضائية القادمة، فهناك ما يكفي من الأسلحة لتناسب تفضيلات الجميع، ويمكنك أنت وفريقك التخطيط وفقًا لذلك ضرب من كل زاوية. بالإضافة إلى ذلك، مع تصنيف ESRB الرسمي للعبة الذي ينص على أن اللاعبين يجب أن يكونوا مستعدين للعنف الشديد والدم والدماء، يمكننا أن نتوقع ارتفاع مستوى القتال داخل هذه اللعبة مقارنة بما كانت عليه قبل ثماني سنوات.


الخريطة نفسها أكبر بكثير أيضًا، مما يعني أن هناك مساحة أكبر لك ولفريقك لاستكشافها، ولكن في المقابل، تحتاج أيضًا إلى تغطية جميع القواعد بشكل أسرع. تعني الخريطة الموسعة أيضًا المزيد من المناطق المحتملة التي يتربص بها الأعداء. ستحتاج إلى وضع استراتيجية للمهام والعمل على تحقيق الأهداف معًا، لأن المغامرة بمفردك قد تكون ضارة.


تعتمد استراتيجيتك أيضًا على المهمة التي تقوم بها، وعليك أن تفكر في درعك جنبًا إلى جنب مع أسلحتك. كما هو مذكور في العرض التعاوني والقتال، ستتطلب كل مهمة عمليات تحميل محددة تستحق الاهتمام، لذلك ستحتاج إلى التعرف حقًا على المعدات المتاحة لديك حتى تتمكن من القضاء على أي أعداء أكبر حجمًا بنجاح..شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld .

تعليقات