القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Hades II

متطلبات تشغيل لعبة Hades II

اليك ادناه متطلبات تشغيل لعبة Hades II على جهاز الكمبيوتر PC . نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة .


لتشغيل متطلبات لعبة Hades 2، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 950، ومعالج Intel Core i5-3210M، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وحوالي 10 جيجابايت من مساحة محرك الأقراص الثابتة (HDD) أو SSD.


مع توفر Hades 2 الآن في الوصول المبكر، تم أخيرًا تأكيد متطلبات نظام Hades 2 الرسمية، على الأقل بالنسبة لإصدار الوصول المبكر من اللعبة. تمامًا مثل سابقتها Hades 2، فإن أحدث لعبة من Supergiant Games لا تتطلب الكثير من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك، يبدو أن اللعبة متعطشة جدًا لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على أعلى الإعدادات.


منذ إطلاقها في عام 2019، نالت Hades إشادة محبي لعبة روجلايك، الذين كانوا ينتظرون الجزء الثاني بفارغ الصبر. لحسن الحظ، أمضى استوديو Supergiant Games، الذي كان وراء اللعبة الأصلية، السنوات الأربع الماضية في صياغة تحفة فنية أخرى لعشاق هذا النوع من الألعاب. لقد كشفوا مؤخرًا عن الحد الأدنى والموصى به من متطلبات الكمبيوتر الشخصي للعبة Hades 2، وكسروا حاجز الصمت بشأن هذه المعلومات التي طال انتظارها، والتي يمكنك العثور عليها في هذا الدليل.


لتلبية الحد الأدنى من متطلبات Hades 2، ستحتاج إلى بطاقة رسومات AMD Radeon R7 360، وأي معالج ثنائي النواة بسرعة ساعة تبلغ 2.4 جيجا هرتز مثل Intel Core i5-3210M، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت. نتوقع أنه على الرغم من كونه الحد الأدنى من المتطلبات، إلا أنه سيعمل على تشغيل اللعبة دون أي مشكلة حقيقية.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


صرح المطور رسميًا أنك ستحتاج إلى أجهزة أقوى بكثير لتشغيل اللعبة بأعلى الإعدادات، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا أمرًا صعبًا بالنسبة لأجهزة الألعاب الحديثة. تتطلب مواصفات Hades 2 الموصى بها وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2060 أو وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon RX 5600 XT وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ومعالج رباعي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز مثل Intel Core 2 Q6600 (وحدة المعالجة المركزية من عام 2012).


فيما يلي متطلبات نظام Hades II (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة 2.4 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 950 أو Radeon R7 360 أو Intel HD Graphics 630
  • بكسل شادر: 6.0
  • فيرتكس شادر: 6.0
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت


أثناء مرحلة الاختبار الفني للعبة، تم الكشف عن أن Hades 2 ستتطلب ما لا يقل عن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز ووحدة معالجة رسومات GeForce GTX 950 أو بطاقة رسومات مكافئة. فيما يتعلق بتوافق نظام التشغيل، سيتم تشغيل Hades 2 على نظام التشغيل Windows 10 64 بت.


بالنسبة لمحبي Hades، الخبر السار هو أن اللعبة تبدو متسامحة تمامًا فيما يتعلق بمتطلبات النظام. استنادًا إلى الحد الأدنى من مواصفات وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية، يجب أن يتعامل جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب من أواخر عام 2015 مع اللعبة دون أي مشاكل. ومع ذلك، فإن تحقيق أداء 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية قد يتطلب معالجًا وبطاقة رسوميات أكثر قوة.


متطلبات Hades II الموصى بها

  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة 2.4 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GeForce RTX 2060 أو Radeon RX 5600 XT أو Intel Arc A580
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 6144 ميجابايت
  • بكسل شادر: 6.0
  • فيرتكس شادر: 6.0
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت


للحصول على الأداء الأمثل، سيتطلب Hades 2 وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، وإما بطاقة رسوميات GeForce RTX 2060 أو Radeon RX 5600 XT أو Intel Arc A580.


على الرغم من أن Hades 2 قيد التطوير منذ عام 2021، إلا أن Supergiant Games حافظت على حجاب من السرية حول معظم جوانب الأداء. لقد كان تقديرهم فيما يتعلق بالدفعة الجديدة هو أنهم امتنعوا عن الكشف عن متطلبات الكمبيوتر الموصى بها حتى فترة الوصول المبكر. في الواقع، لم يؤكدوا بعد جميع المنصات التي سيتم إصدار اللعبة عليها. .شاهد ايضا  متطلبات تشغيل لعبة Horizon Forbidden West Complete Edition . 


تعليقات