القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 8

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 8

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 8

اليك ادناه المتطلبات تشغيل لعبة تيكن Tekken 8 على جهاز الكمبيوتر PC . نقدم لك ادناه الحد الأدنى لمواصفات التشغيل و متطلبات نظام التشغيل الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة .


لتشغيل متطلبات نظام Tekken 8، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon R9 380X، ومعالج Intel Core i5-6600K، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة HD أو SSD تبلغ 100 جيجابايت.


متطلبات الكمبيوتر الشخصي Tekken 8 تصل إلى مستوى منخفض بشكل مدهش مقارنة بألعاب القتال الأخرى من عيارها، على الرغم من أنك ستحتاج بالتأكيد إلى مسح بعض المساحة عالية الدقة نظرًا لأن اللعبة ذات وزن ثقيل جدًا.


صرح المطورون أنه لتلبية الحد الأدنى من متطلبات Tekken 8، ستحتاج إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti ومعالج Intel Core i5-6600K وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت على الأقل. لوضع هذا في السياق، يبلغ عمر هذا المستوى من الأجهزة حوالي سبع سنوات (في وقت إطلاق اللعبة)، مما يجعل Tekken 8 في متناول معظم لاعبي الكمبيوتر الشخصي.


ومع ذلك، إذا كنت تريد أفضل أداء ورسومات، فسوف ترغب في التوسع إلى المواصفات الموصى بها في Tekken 8. يوصي المطورون باستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2070 ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-7700K وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت لتحقيق أكبر قدر من الاستقرار لـ Tekken 8.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة THE FINALS. 


ولحسن الحظ، لن تحتاج إلى العبث بإعدادات Tekken 8 للحصول على أداء مستقر عند تشغيل اللعبة لأول مرة. ذكرت Bandai Namco أنه يتم ضمان معدل إطار ثابت في الثانية يبلغ 60 أو أعلى ويتم تحديده ضمن إعدادات الرسوم بشكل افتراضي عند تشغيل اللعبة لأول مرة. بالطبع، هذا لا يعني أنك ستحصل على أفضل الرسومات أو تستوفي مواصفات Tekken 8 Ultra، ولكن من الجيد أن تعرف أن بعض الإجراءات القانونية للحصول على معدل FPS جيد قد تم إنجازها من أجلك!


متطلبات تشغيل لعبة تيكن Tekken 8 على الكمبيوتر


 متطلبات تشغيل لعبة تيكن Tekken 8 على الكمبيوتر

إلى جانب الآليات والرسوم المتحركة الجديدة، تم تحسين Tekken 8 أيضًا بشكل مرئي مقارنة بسابقاتها مما قد يجعلك تتساءل عما إذا كان نظامك يمكنه تشغيل اللعبة أم لا. إذن، إليك متطلبات الكمبيوتر الشخصي للعبة Tekken 8، بما في ذلك حجم الملف والحد الأدنى والمواصفات الموصى بها.


ومع ذلك، قد تضع كل هذه الميزات ضغطًا على أجهزتك وقد تتساءل عن مدى جودة تشغيل لعبة القتال على نظامك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه متطلبات Tekken 8 PC الرسمية حيث يمكنها إلقاء الكثير من الضوء على الشكل الذي يجب أن يبدو عليه الحد الأدنى والمواصفات المطلوبة. هنا متطلبات التشغيل على الكمبيوتر الشخصي لـ Tekken 8: حجم الملف والحد الأدنى والمواصفات الموصى بها.


 متطلبات تشغيل لعبة Tekken 8 (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti / AMD Radeon R9 380X
  • ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 4096 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • مساحة القرص الحرة: 100 جيجابايت
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX/مجموعة شرائح مدمجة



 متطلبات تشغيل لعبة Tekken 8 الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-7700K / AMD Ryzen 5 2600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 2070 / AMD Radeon RX 5700 XT
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
  • بكسل شادر: 5.1
  • فيرتكس شادر: 5.1
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • مساحة القرص الحرة: 100 جيجابايت
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX/مجموعة شرائح مدمجة


ما هو حجم  لعبة Tekken 8 ؟

حجم تنزيل Tekken 8 المذهل للكمبيوتر الشخصي هو 100 جيجابايت من مساحة القرص الصلب أو SSD. على الرغم من أن المطور لم يذكر أن SSD مطلوب، إلا أننا نوصي بشدة بتثبيت اللعبة على SSD على أي حال لضمان حصولك على أفضل أداء للعب.


عندما يتعلق الأمر بحجم ملف الكمبيوتر الشخصي، توصي صفحة لعبة Tekken 8 على Steam بأن يكون لديك ما لا يقل عن 100 جيجابايت من المساحة المتوفرة على أنظمتها لتنزيل اللعبة الكاملة.


معلومات عن لعبة TEKKEN 8 :

كانت Tekken 8 لعبة متوقعة بشكل لا يصدق لأي مقاتل متعطش، والآن تم إصدارها، يمكننا أخيرًا التعمق في ما تقدمه. لقد كانت وعدًا بالتقدم في سلسلة ألعاب القتال الراسخة، وكان هناك الكثير من الإثارة المحيطة بإصدارها، وكما ذكرنا في مراجعتنا - فقد تم تسليمها بالتأكيد.


تجري أحداث Tekken 8 بعد ستة أشهر من أحداث Tekken 7، والتي شهدت نهاية الخصم القديم Heihachi Miشيما أخيرًا على يد ابنه Kazuya، ويواصل Tekken 8 قصة الامتياز عن الأبوة والأمومة الرهيبة. هذه المرة، ينصب التركيز على Kazuya وابنه Jin Kazama، حيث ستبدأ أخيرًا معركتهما المصيرية بين حاملي جين الشيطان. بعد غيابه عن اللعب لعدة مباريات، يعود Jun Kazama أيضًا إلى الحظيرة، وهو يرتدي تصميمًا جديدًا من فنان Bayonetta Mari Shimazaki. إذا كنت تبحث عن ملخص سريع لقصة Tekken، فقد قام بريان كوكس من Succession بتغطيتها.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Ark: Survival Ascened . 

 


كان عشاق الألعاب القتالية يتناولون طعامًا جيدًا طوال عام 2023، ولعشاق المشاحنات العائلية التي لا يمكن حلها إلا بالغطس في البركان، فإن Tekken 8 في الطريق. يتشكل الفصل التالي في سلسلة ألعاب القتال من Bandai Namco ليكون صراعًا أنيقًا، وهو مدعوم بواسطة Unreal Engine 5 ويتميز بآليات لعب عدوانية جديدة للمساعدة في تمييزه عن الإدخالات السابقة.



الآن تم إصدار اللعبة، يمكنك استخدام هذه الصفحة لترى كيف يتطابق ما نعرفه عن اللعبة مع التجربة المتوفرة لديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية جميع العروض الترويجية التي تم إصدارها لإثارة الإثارة للعبة والأجزاء التي تم تجريدها مباشرة من اللعبة نفسها. إليك كل ما نعرفه عن Tekken 8.


سيتم إصدار Tekken 8 في 26 يناير 2024 لأجهزة PS5 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي. مثل عدد من الألعاب البارزة الأخرى، ستغادر Tekken 8 الجيل الأخير عند إطلاقها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series X|S. من الجدير بالذكر أن Tekken 8 تبتعد عن جذورها في عالم الآركيد من خلال كونها أول وحدة تحكم في السلسلة.


مع تركيز اللعبة على المنافسة والإلهام المستمدة من الأحداث التي يقودها المجتمع مثل Tekken World Tour وEVO، فإن جانب اللعب التنافسي عبر الإنترنت يدعم اللاعبين بشكل أفضل من ذي قبل. وذلك لأن Tekken 8 تتميز برمز الشبكة التراجعي، وهو تحسن كبير مقارنة بـ Tekken 7 عبر الإنترنت والذي من شأنه أن يؤدي إلى اتصالات أكثر استقرارًا إلى حد كبير عند اللعب عبر الإنترنت.


يمكن العثور على المزيد من العروض الدعائية للعبة Tekken 8 على قناة Bandai Namco على YouTube، جنبًا إلى جنب مع العروض الدعائية لأسلوب اللعب لكل شخصية تم الإعلان عنها. تنخفض إعلانات الشخصيات بمعدل متكرر، لذا توقع تحديث هذه الصفحة عندما يعلن المقاتلون الجدد والعائدون عن عودتهم.


مع لعبة Tekken الرئيسية الجديدة، يتوق اللاعبون لمعرفة الشخصيات القديمة التي ستعود لتجربة الجيل الحالي. على الرغم من أن العديد من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين والمتكاملة في القصة مثل Jin Kazama وKazuya Mishima ستعود، إلا أنه يمكننا أيضًا أن نتوقع رؤية عدد قليل من المقاتلين الجدد بمجموعات حركات جديدة تمامًا لإتقانها.


يعد نظام الحرارة مثالًا رئيسيًا على ميكانيكي جديد في Tekken 8، يعمل بشكل مشابه لفنون الغضب ودوافع الغضب ولكنه يعزز مرة أخرى العدوان الذي يسعى Harada بشدة إلى تقديمه. سيوضع شريط أزرق أسفل شريط الصحة لكل منافس ويمتلئ أثناء القتال، ويتحول إلى اللون الأرجواني بمجرد أن يصبح جاهزًا للتنشيط. سيكون لتنشيط شريط الحرارة الخاص بك مدخلات مماثلة لتنشيط Rage Art، أو Heat Engager الذي يحمل عنوانًا جديدًا.


خلال الفترة النشطة، والتي تستمر لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا، سيتمكن اللاعب من تنفيذ ضربات حرارية وسحق حراري لإحداث قدر كبير من الضرر للخصم. بالإضافة إلى ذلك، ستؤدي جميع هجمات اللاعب إلى تلف الرقاقة، والتي تتحول إلى صحة قابلة للاسترداد. في أي وقت، يمكن للاعب النشط أن يستهلك ما تبقى من شريط الحرارة الخاص به لإجراء اندفاعة حرارية، والتي تعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها محرك الغضب.شاهد ايضا متطلبات تشغيل لعبة Palworld . 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق