القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التواصل مع شركة غارينا فري فاير 2023

طريقة التواصل مع شركة غارينا فري فاير 2023

طريقة التواصل مع شركة غارينا فري فاير 2023

تواصل مع شركة غارينا فري فاير GARENA FREE FIRE ; اليك كيفية مراسلة شركة غارينا و التواصل مع دعم خدمة عملاء غارينا فري فاير .


استحوذت لعبة غارينا فري فاير  Garena Free Fire، لعبة المعركة الملكية الشهيرة على الأجهزة المحمولة، على قلوب الملايين من اللاعبين حول العالم. إنه يوفر طريقة لعب مثيرة ورسومات مذهلة ومجتمعًا واسعًا من اللاعبين المتفانين.


 ومع ذلك، مثل أي خدمة أخرى عبر الإنترنت، قد يواجه اللاعبون مشكلات أو لديهم استفسارات تتطلب التواصل المباشر مع فريق دعم اللعبة. يهدف هذا الدليل الشامل إلى تزويدك بمعلومات تفصيلية حول كيفية الاتصال بـغارينا فري فاير Garena Free Fire لأغراض مختلفة، بما في ذلك الإبلاغ عن الأخطاء وطلب المساعدة الفنية وتقديم التعليقات والمزيد.


يعد الاتصال بمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire أمرًا ضروريًا لحل المشكلات والحصول على المساعدة واكتساب الوضوح بشأن الجوانب المختلفة للعبة. من خلال الاستفادة من قنوات الدعم المتاحة، بما في ذلك قاعدة المعرفة والأسئلة الشائعة ودعم الدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للاعبين الوصول إلى الموارد التي يحتاجونها لتحسين تجربة اللعب الخاصة بهم.


كيفية تواصل مع شركة غارينا فري فاير GARENA FREE FIRE ؟

تواصل مع شركة غارينا فري فاير GARENA FREE FIRE ; اليك كيفية مراسلة شركة غارينا و التواصل مع دعم خدمة عملاء غارينا فري فاير .


عند التواصل مع مركز المساعدة، من الضروري توفير معلومات دقيقة وموجزة لتسهيل المساعدة السريعة والفعالة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحفاظ على الصبر والمتابعة بأدب يمكن أن يساعد في ضمان معالجة مخاوفك في الوقت المناسب.


تذكر أن مركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire موجود لمساعدتك، لذا لا تتردد في استخدام الموارد والقنوات المتاحة للحصول على الدعم الذي تحتاجه. استمتع بتجربة اللعب الخاصة بك واستفد إلى أقصى حد من المساعدة التي يقدمها فريق الدعم المخصص.قد يعجبك ايضا : دليل كيفية التسجيل في برنامج شراكة فري فاير Free Fire Partner Program


الوصول إلى مركز المساعدة لعملاء غارينا فري فاير :

لبدء عملية الاتصال بمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire، يتعين عليك الوصول إلى الموقع الرسمي أو الاستفادة من ميزة الدعم داخل اللعبة. يوفر الموقع نظام دعم شامل، بما في ذلك قاعدة المعرفة والأسئلة الشائعة وخيارات الاتصال. وبدلاً من ذلك، يمكنك العثور على مركز المساعدة داخل اللعبة من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات وتحديد خيار "خدمة العملاء" أو "الدعم". ستقودك كلتا الطريقتين إلى نفس الوجهة، حيث تقدم مجموعة من موارد الدعم.


تصفح قاعدة المعرفة (the Knowledge Base) :

تعد قاعدة المعرفة موردًا قيمًا داخل مركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire. يحتوي على مجموعة كبيرة من المقالات والأدلة التي تتناول استفسارات اللاعبين الشائعة والمشكلات الفنية. من خلال استخدام وظيفة البحث أو تصفح الفئات المختلفة، يمكنك العثور على إجابات للأسئلة المتداولة ونصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتعليمات خطوة بخطوة لمختلف الميزات داخل اللعبة. تعد قاعدة المعرفة نقطة انطلاق ممتازة لحل المشكلات الشائعة دون الحاجة إلى الاتصال المباشر.


الأسئلة المتداولة (FAQs) :

يقوم قسم الأسئلة الشائعة داخل مركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire بدمج الإجابات على الأسئلة الشائعة. وهو يغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك آليات اللعب والمتطلبات الفنية وإدارة الحساب ومشكلات الدفع. قبل التواصل مع الدعم، يُنصح بمراجعة الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كان سؤالك قد تمت الإجابة عليه بالفعل. غالبًا ما توفر الأسئلة الشائعة حلولاً سريعة للمخاوف الشائعة، مما يوفر لك الوقت والجهد.


تقديم الطلب :

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية في قاعدة المعرفة أو الأسئلة الشائعة، فإن إرسال طلب هو الخطوة التالية في الاتصال بمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire. لبدء طلب، انتقل إلى قسم الدعم على الموقع الرسمي أو داخل اللعبة. ابحث عن خيار "اتصل بنا" أو "إرسال طلب" وانقر عليه. سيُطلب منك تقديم المعلومات ذات الصلة، مثل عنوان بريدك الإلكتروني والاسم داخل اللعبة ووصف تفصيلي للمشكلة أو السؤال الذي تحتاج إلى المساعدة بشأنه.


عند إرسال طلب، من المهم تقديم معلومات دقيقة وموجزة لضمان الاستجابة السريعة من فريق الدعم. قم بوصف المشكلة أو الاستفسار بوضوح، بما في ذلك أي لقطات شاشة أو تفاصيل ذات صلة قد تساعد موظفي الدعم على فهم مخاوفك ومعالجتها بفعالية.


دعم الدردشة المباشرة :

بالإضافة إلى تقديم الطلب، تقدم غارينا فري فاير Garena Free Fire دعمًا عبر الدردشة المباشرة للحصول على مساعدة فورية. تتيح لك الدردشة المباشرة إمكانية المشاركة في محادثات في الوقت الفعلي مع أحد ممثلي الدعم، مما يوفر تجربة أكثر تفاعلية وديناميكية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها. للوصول إلى دعم الدردشة المباشرة، قم بزيارة مركز مساعدة Garena Free Fire على الموقع الرسمي وابحث عن خيار "الدردشة المباشرة" أو "الدردشة الآن". سيؤدي النقر عليه إلى توصيلك بوكيل الدعم الذي يمكنه مساعدتك في حل مشكلتك المحددة.

عند المشاركة في دعم الدردشة المباشرة، تذكر تقديم التفاصيل الخاصة بك ووصفًا واضحًا لمشكلتك أو سؤالك. تحلى بالصبر والتعاون أثناء المحادثة، حيث قد يحتاج ممثل الدعم إلى جمع معلومات إضافية أو تنفيذ خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لحل مشكلتك.


دعم وسائل التواصل الاجتماعي:

تحتفظ غارينا فري فاير Garena Free Fire بحضور قوي على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مما يجعلها قناة أخرى فعالة للاتصال بالدعم. غالبًا ما تمتلك منصات مثل Facebook وTwitter وInstagram حسابات Free Fire رسمية حيث يمكن للاعبين التواصل للحصول على المساعدة. في حين أن دعم وسائل التواصل الاجتماعي قد لا يقدم نفس مستوى الاستجابة الفورية مثل الدردشة المباشرة، إلا أنه يوفر وسيلة للاستفسارات العامة حيث يمكن للاعبين الآخرين أيضًا تقديم رؤى أو حلول مفيدة.

عند الاستفادة من دعم وسائل التواصل الاجتماعي، من الضروري توجيه رسالتك أو استفسارك إلى حساب غارينا فري فاير Garena Free Fire الرسمي. وهذا يضمن وصول شكواك إلى فريق الدعم المناسب ويزيد من فرص تلقي الرد.


الصبر والمتابعة :

بعد إرسال الطلب، أو المشاركة في دعم الدردشة المباشرة، أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من المهم التحلي بالصبر. تتعامل فرق الدعم مع العديد من الاستفسارات يوميًا، وقد تختلف أوقات الاستجابة وفقًا لحجم الطلبات. أثناء انتظار الرد، تجنب إرسال عدة طلبات مكررة، حيث قد يؤدي ذلك إلى حدوث ارتباك وتأخير في حل مشكلتك. وبدلاً من ذلك، قم بإتاحة قدر معقول من الوقت لفريق الدعم لمراجعة طلبك الأولي والرد عليه.

إذا لم تتلق ردًا خلال فترة زمنية معقولة، فمن المقبول متابعة طلبك الأولي بأدب. عند المتابعة، قم بتقديم رقم تذكرتك الأصلي، وأعد ذكر مخاوفك لفترة وجيزة، ويرجى طلب تحديث لحالة استفسارك. تذكر أن تظل مهذبًا وصبورًا أثناء اتصالات المتابعة.


أسباب و لماذا عليك التواصل مع خدمة غارينا فري فاير  ؟

FF-Customer-Service-التواصل مع شركة غارينا فري فاير 2023 tawasol-garena-free-fire-how-to-contact-help-centre


اكتسبت غارينا فري فاير Garena Free Fire، وهي لعبة معركة ملكية شهيرة على الأجهزة المحمولة، قاعدة ضخمة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. كما هو الحال مع أي لعبة معقدة عبر الإنترنت، قد يواجه اللاعبون مشكلات مختلفة أو تكون لديهم أسئلة تتطلب المساعدة. في هذه المقالة، سنتعمق في الأسباب التي تجعل الاتصال بمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire أمرًا ضروريًا واستكشاف المزايا التي يقدمها للاعبين. سواء كنت تواجه صعوبات تقنية، أو تحتاج إلى إرشادات حول آليات اللعب، أو تحتاج إلى مساعدة في الأمور المتعلقة بالحساب، فإن فهم أهمية الوصول إلى الدعم يمكن أن يعزز تجربة اللعب الخاصة بك بشكل كبير.


الدعم الفني واستكشاف الأخطاء وإصلاحها :

أحد الأسباب الرئيسية للاتصال بمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire هو طلب الدعم الفني والمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يمكن أن تتراوح المشكلات الفنية بين تعطل اللعبة أو مشكلات الاتصال أو التأخر أو مشكلات التوافق مع الأجهزة. من خلال التواصل مع فريق الدعم، يمكنك تقديم تفاصيل حول المشكلة التي تواجهها والحصول على إرشادات حول الحلول أو الحلول البديلة المحتملة. يتمتع فريق الدعم بإمكانية الوصول إلى الموارد والمعرفة التي يمكن أن تساعد في تشخيص المشكلات الفنية وحلها، مما يضمن استمتاعك بتجربة لعب سلسة.


إدارة الحساب وأمنه :

هناك جانب آخر مهم للاتصال بمركز المساعدة يتعلق بإدارة الحساب وأمانه. إذا واجهت مشكلات مثل الوصول غير المصرح به، أو تعليق الحساب، أو فقدان أو سرقة الحسابات، أو المخاوف المتعلقة بالدفع، فيمكن لمركز المساعدة تقديم المساعدة اللازمة. يمكنهم مساعدتك في استعادة حسابك، والتحقيق في أي انتهاكات أمنية، وإرشادك خلال الخطوات اللازمة لحماية حسابك من الحوادث المستقبلية. يعد التواصل الفوري مع الدعم في مثل هذه المواقف أمرًا حيويًا لحماية تقدمك وأصولك الافتراضية والمعلومات الشخصية المرتبطة بحساب غارينا فري فاير  Garena Free Fire الخاص بك.


الميزات والميكانيكا داخل اللعبة :

غارينا فري فاير Garena Free Fire هي لعبة تحتوي على عدد كبير من الميزات والأسلحة والشخصيات وآليات اللعب. قد يكون فهم هذه التعقيدات والتعامل معها أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. من خلال الاتصال بمركز المساعدة، يمكنك الحصول على توضيحات بشأن ميزات محددة، ومعرفة كيفية استخدام أسلحة معينة بفعالية، وفهم قدرات الشخصية، والحصول على رؤى حول إستراتيجيات اللعب المتقدمة. يمكن لفريق الدعم تقديم تفسيرات ونصائح تفصيلية لمساعدتك على زيادة إمكانات اللعب الخاصة بك إلى أقصى حد وتحسين أدائك العام في اللعبة.


المساعدة في الدفع والشراء :

تعد عمليات الشراء داخل اللعبة ومعاملات العملة الافتراضية أمرًا شائعًا في غارينا فري فاير  Garena Free Fire. ومع ذلك، قد تنشأ مشكلات تتعلق بالمدفوعات أو المعاملات الفاشلة أو العناصر المفقودة أو التناقضات. عند مواجهة مثل هذه المشكلات، يعد التواصل مع مركز المساعدة أمرًا بالغ الأهمية. يمكن لفريق الدعم التحقيق في المشكلات المتعلقة بالدفع، وتقديم المبالغ المستردة أو التعويض إذا لزم الأمر، والمساعدة في حل أي تناقضات أو أخطاء قد تحدث أثناء عملية الشراء. يضمن الاتصال بالدعم حماية استثمارك في اللعبة وحصولك على العناصر والمزايا التي تستحقها بحق.


مشاركة المجتمع وملاحظاته :

يعمل مركز المساعدة أيضًا كمنصة لمشاركة المجتمع وتعليقاته. ومن خلال تقديم التعليقات أو الاقتراحات أو الإبلاغ عن الأخطاء، فإنك تساهم في تحسين اللعبة وتجربة اللاعب بشكل عام.


 يقدر فريق الدعم مدخلات اللاعب ويسعى بنشاط للحصول على تعليقات لتحديد مجالات التحسين ومعالجة مخاوف اللاعب. من خلال الاتصال بمركز المساعدة وإبداء تعليقاتك، فإنك تلعب دورًا نشطًا في تشكيل مستقبل غارينا فري فاير Garena Free Fire والتأكد من استمرارها في التطور لتلبية احتياجات ورغبات قاعدة اللاعبين الخاصة بها.


التحديثات والأحداث والعروض الترويجية :

يعد مركز المساعدة مصدرًا لا يقدر بثمن للمعلومات المتعلقة بالتحديثات والأحداث والعروض الترويجية داخل غارينا فري فاير Garena Free Fire. من خلال الاتصال بالدعم، يمكنك البقاء على اطلاع بالأحداث القادمة والميزات الجديدة والعروض الترويجية داخل اللعبة والعروض محدودة الوقت.


 يمكن لفريق الدعم تقديم تفاصيل حول كيفية المشاركة وتقديم مكافآت حصرية وحل أي مشكلات تتعلق بمكافآت الأحداث أو العروض الترويجية. يضمن البقاء على اتصال بمركز المساعدة عدم تفويت الفرص المثيرة وإمكانية الاستفادة الكاملة من محتوى اللعبة المتطور باستمرار.


عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني لمركز مساعدة غرينا فري فاير Garena Free Fire : 

يعد الاتصال بمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire أمرًا ضروريًا للاعبين لمعالجة المشكلات الفنية، وطلب المساعدة في إدارة الحساب وأمانه، واكتساب نظرة ثاقبة حول آليات اللعب، وحل المشكلات المتعلقة بالدفع، والتفاعل مع المجتمع، والبقاء على اطلاع دائم بتحديثات اللعبة وأحداثها. فريق الدعم موجود لتقديم المساعدة السريعة والفعالة، مما يضمن أن اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بتجربة لعب سلسة ومجزية.


من خلال الاستفادة من الموارد والقنوات المتاحة في مركز المساعدة، يمكن للاعبين حل المشكلات بكفاءة وتلقي التوجيه والمساهمة بنشاط في تحسين اللعبة. لا تتردد في التواصل مع مركز المساعدة عندما تواجه تحديات أو لديك أسئلة. فريق الدعم المخصص موجود لمساعدتك والتأكد من أن رحلتك في غارينا فري فاير Garena Free Fire ممتعة وآمنة ومرضية.


عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني لمركز مساعدة غارينا فري فاير Garena Free Fire هما كما يلي:


  • البريد الإلكتروني: ff.support@garena.com
  • الموقع الإلكتروني: https://ffsupport.garena.com/hc/en-us


قد يعجبك ايضا : اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2023 .

تعليقات

141 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. ابغا جوهر 1000بليز

    ردحذف
    الردود
    1. اريد جواهرة1

      حذف
    2. اريد 1000000جواهر

      حذف
    3. انا احب فريفاير واريد عشرت ٱلاف من الجواهر

      حذف
    4. لقد فزت بالمليون جوهرة ستصلك بعد ساعه اتخل الأيدي

      حذف
    5. انا بدي تشحنولي جواهر

      حذف
    6. اكيد لعبت فري فاير الأفضل بدون منازع ولآكن صرلي مداطويلا وانا العبها بدون ان اشحن إريد 10000جوهرا

      حذف
    7. قريت اريد أن يكون حساب راءع🥰😍

      حذف
  2. اتمنا من مل كل قلبي تهدو بنطرون الجاز لكل علابي الفري فير ونحنا من مون ممنونينكم

    ردحذف
    الردود
    1. 9 اريد 1000 جوهره واريد اريد الجواهر لانني فقير

      حذف
  3. السلام عليكم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم واسلام

      حذف
    2. ابغا 10000000 جوهر ارجوك يا غارينا

      حذف
    3. سلا عليكم انا يتيبر

      حذف
  4. ڨرينا أريد 1000000
    ألف جواهر

    ردحذف
    الردود
    1. آريدها أنا فقير

      حذف
    2. أريد انضم إلى شراكة معكم

      حذف
    3. غا رينا أريد 1000

      حذف
    4. شريكة قرينا.بدي.١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ جواهر

      حذف
    5. فري فاير أريد سكن

      حذف
    6. فري فاير أريد سكن

      حذف
    7. ان شالله بربي

      حذف
    8. هل يمكنني الدخولشرك

      حذف
    9. اوريد جواهر6253798345

      حذف
  5. صباح الخير انا من لبنان هيدى اللعبة كارثةومن صنعها شيطان

    ردحذف
  6. صباح الخير انا من لبنان هيدى اللعبة كارثةومن صنعها شيطان

    ردحذف
    الردود
    1. والله العظيم كلامك صحيح 100\100

      حذف
    2. انا مش عارف اتحكم في حالي بسبب فري فاير وكمان زمان كان في ولد بيحب فري فاير وتلب من أمه يشحن جواهر امه ماخلته قتلها بسبب فري فاير

      حذف
    3. اوريد 400جوهرة ارحوكي غارينة

      حذف
  7. سلام عليكم اريدو

    ردحذف
  8. لقد تبند حسابي اريد ارجاعه

    ردحذف
  9. اريد ان اعمل لدى شركه فري فاير رقم هاتفي اذا احتجتهم سترونه هنا 07 04 87 16 04 هذا رقم هاتفي وشكرا على واريد ان ادخل معكم في اي لحظه الان ارجوك بليز بليز بليز اريد ان اكون يوتيوب في ايه لحظه ادخلوا علي في وتساب رقم هاتفي هو ذلك هو الذي يشاطب في السطر الاول وفي اي لحظه حاسمه

    ردحذف
  10. غارينا أويد 5000 جوهرة أنا أرجوك

    ردحذف
    الردود
    1. اريد ان تدخلت الصرامة و100000جوهرة فقط

      حذف
  11. اهلااا يا غارينا اريد كريمنال الهكر قبل الحدف 7438856667

    ردحذف
  12. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اريد جواهر فري فاير 4056290071

    ردحذف
    الردود
    1. اريد ان اشحن

      حذف
    2. أريد شحن جواهر فري فاير

      حذف
    3. اريد ان يشحن لي وحد انا فقير

      حذف
  13. اريد حساب قوي من فضلك

    ردحذف
  14. اريد 50 جوهرة بليز

    ردحذف
  15. لا تمشي فري فاير على هاتفي
    لقد كانت تمشي وذوك ماتمشيش

    ردحذف
  16. أوريد دخل الاشركة

    ردحذف
  17. أريد 5ألاف وجهرة الأيدي8462810810

    ردحذف
  18. أريد إسترجاع حيابي

    ردحذف
  19. بدي ١٠٠٠٠٠٠٠ جوهره

    ردحذف
  20. سلام عليكم نا اوريد موسعد ايلا اجبتم ساخبروكم مذ اوريد🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

    ردحذف
  21. أريد 100000 جواهر مجانية هذا الأيد الخاص بي 8580901944

    ردحذف
  22. أريد 100000 جوهر الأيد 8580901944

    ردحذف
  23. أريد 100000 جواهر مجانية الأيد 8580901944

    ردحذف
  24. بليييييز أريد ١٠٠٠٠٠ جوهرة ٢٧٤٤٦٦٩٤٦٤

    ردحذف
  25. احتاج 1000 جوهرة مجانية
    IDالخاص بي :8580901944

    ردحذف
  26. كارينا لقد خربتم فري فاير نريد ان ترجع لبيك القديمه

    ردحذف
  27. السلام عليكم يا غارينا اريد أن اشكو من لاعب معكم في الشراكه اسمه BEE STO 152659907 لقد سرقه حسابي

    ردحذف
  28. أهلا شركة غارينا اريد رجاءا الدخول الشركة بليز ليس عيبا

    ردحذف
  29. ممكن ادخل شركة

    ردحذف
  30. اعطيني كود من فضلك

    ردحذف
  31. أريد شحن جواهر فري فاير
    ID:8596757190

    ردحذف
  32. أريد أن تشحنولي بليز

    ردحذف
  33. احتاج جواهر

    ردحذف
  34. ارجوكي يا ڨارينا ارسلي 1000000جوهرة في هذا الأيدي 7993760841

    ردحذف
  35. تبند حسابي ✓ffالمحفور

    ردحذف
  36. ليش قفلتو حسابي

    ردحذف
  37. أريد جواهر

    ردحذف
  38. السلام عليكم

    ردحذف
  39. لا تعيدو الأشياء القديمة

    ردحذف
  40. سلام اشحنوا لي جواهر 😁😁😁8461112263

    ردحذف
  41. حسابي تبند ارجو مراجه

    ردحذف
  42. اريد ١٠٠٠جوهره

    ردحذف
  43. ممكن تشحنولي جواهر فري فاير 8927416878

    ردحذف
  44. عندي مشكلة معا درجت الفخر خاصتي

    ردحذف
  45. شحن ١٠٠٠

    ردحذف
  46. اريد بانر الشركت في اقربي الوقت وشكرم

    ردحذف
  47. اسلام غارين اربنر الشرك في اقبي وقت ممكن

    ردحذف
  48. اريد 1000000

    ردحذف
  49. فراس
    اعطيني جواهر

    ردحذف
  50. اريد ان تشحني لي جواهر من فضلك

    ردحذف
  51. حسابي محظور ارجو إزالة البند في اقرب وقت

    ردحذف
  52. اريد اكواد فري فاير غير مستعملة

    ردحذف
  53. ارجوكم
    5962955981

    ردحذف
  54. أريد 10000جوھر

    ردحذف
  55. أنا يوتيوبر عاوز بنر الشراكة

    ردحذف
  56. أريد شحن 10000جوهرة أنا نوب

    ردحذف
  57. خصني جواهر

    ردحذف
  58. لقد أصبحت اللعبة مثل الخرا وأريد لكم الإفلاس في تلك الشركة الملعونة الخبيثة التي جعلت فري فاير من أخبث و أمل لعبة على وجه الأرض

    ردحذف
  59. اريد 5000 جوهرة الله يحفضكم هاهو الايدي 7427592097

    ردحذف
  60. اريد جواهر لو سمحت الأيدي 8592383776

    ردحذف
  61. غارينا اريد 9000000جوهرة ها هو الأيدي 8857026955

    ردحذف
  62. اريد عشرات الاف جواهر وقناع رجل عجوز و كرمنال هكر

    ردحذف
  63. أريد شحن جواهري بلمجان 8298881419

    ردحذف
  64. ارجوك إشحل جواهر كثيرة

    ردحذف
  65. اريد دخول الشراكة

    ردحذف
  66. اتمنا أن تصبح طريقة الدخول اسرع

    ردحذف
  67. اريد 10000000 جوهرا

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      10006 جوهرة

      حذف
  68. غارينا دجي تفطري عندي اليوم

    ردحذف
  69. سلام وعليكم جرينا أريد جواهر

    ردحذف
  70. سلام عليكم قرينة اريد افضل حسا سية فريق فاير في هاتف كندور a8برو

    ردحذف
  71. المرجو حل المشكله يا شركه كارينا لانني لانني ادخل الى فري فاير اجد صعوبه في الدخول الى فري فاير المرجو المشكله بسرعه وشكرا لك

    ردحذف
  72. اريد 100000000000جراهر غدا ارجوكط

    ردحذف
  73. اريد 1000جوهره6702352800

    ردحذف
  74. اهلان يا شركه جارينا شحنولي جواهر فري فاير احطيكم ايدي 8598016708

    ردحذف
  75. اهلا شركه غارينا اقسم بالله فى واحد جانى بهويه الحمصى قال لى هو الحمصى وقلت له بدى تعمل لى حساب اسطورى قال ابعت الحساب بعت له الحساب وسرق لى حسابى
    5433558891
    هذا ايدى حسابى المسروق

    ردحذف
  76. السلام عليكم أنتي شركة فاشلة 🤣🤣

    ردحذف
  77. انا اريد 10000 جوهرة

    ردحذف
  78. اةريد ان اهكر فري فاير

    ردحذف
  79. اريد شحن لاول مرة

    ردحذف
  80. اريد بنار الشراكك واريد مجوهرت100000000

    ردحذف
  81. اريد بنار الشراكك واريد مجوهرت100000000

    ردحذف
  82. بدي كود سلاح سكار أو xm8

    ردحذف
  83. تشحنلي غارينا حسابي نوب

    ردحذف
  84. اشحنلي غارينا حسابي نوب

    ردحذف
  85. لقد شحنت 600 جوهر ولم تصلني هل ممكن ترجعينها لي هاد هو آيدي تبعي 7919680016

    ردحذف
  86. ترد 1000جوهرة

    ردحذف
  87. لقد شحنة 310 جوهرة ولم تصلني

    ردحذف
  88. انا اريد فقط1000جوهرة🥺🥺

    ردحذف
    الردود
    1. اريد فقط 100 جوهرة ارجوكم 😭😭

      حذف
    2. اريد 1000جوهرة

      حذف
    3. 4361264340

      حذف
  89. اريد فقط 100 جوهرة 🥺🥺😭😭 هذا هو ID 7896626843

    ردحذف
  90. اريد الدخول الى الشراكة خاسر كل مصاريا على فري فاير 6561353508اتمنا ان يتحقق الحلم

    ردحذف
  91. انا العبة معلقة عندي

    ردحذف

إرسال تعليق